إسماعيل حسن يكتب..  اللهم زد وبارك..

* نحمد الله ونشكره ليل نهار.. بدأ الضباب الذي يحيط ببعض الملفات المريخية ينحسر شيئاً فشيئاً…

* بعد أن حسمنا ملف تيري على أحسن ما يكون، تأكد لنا تماماً أن “كاس”، جمدت جميع قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العام، التي أصدرتها ضد الثلاثي عجب وحمو وبخيت، وضد نادي المريخ بحرمانه من التسجيلات فترة واحدة، وغرامة مالية.. وبحوزة المريخ خطاب بهذا المعنى من “كاس”، وصله عن طريق المحامي.. وقد تكرمت الزميلة الإلكترونية نجوم الكورة، بنشر صورة منه أمس..

* بذا يمكن للمريخ دخول فترة التسجيلات إذا رغب في ذلك، وإشراك الثلاثي في جميع المباريات المحلية والخارجية…

* تبقّى ملف واحد نتوقع أن تتضح صورته خلال اليوم أو غداً بإذن الله.. هو ملف جمعية 27 مارس، ورد لجنة الحوكمة على تقرير لجنة اللواء عامر الثلاثية بشأنها..

آخر السطور

 

* تقدم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أربعة مراكز في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي للإحصاء التابع للفيفا، واحتل المركز 123 بعد أن كان يحتل المركز 127 في تصنيف فبراير.. المزيد من التقدم صقور الجديان..

* مباراة الصقور القادمة ستكون بإذن الله في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات قطر، أمام المغرب في يونيو القادم بالمغرب.. علماً بأن مجموعتنا تضم إلى جانب المغرب، منتخبي غينيا بيساو وغينيا..

* حتى لا تنسوا.. الصحافة صحافة، والسخافة سخافة.. والصحفي صحفي، والسخفي سخفي، وبينهما أمور متشابهات..

* رفض سوداكال أن يدفع 300 ألف دولار من قيمة التعاقد مع تيري، وأصر على دفع 250 فقط، بحجة أن مبلغ الـ 300 فرضه سمسار يبحث عن عمولة…

* التقول (داقي فيها حجر ظلط)..؟!

* عموماً لو أن هنالك سمساراً خلف صفقة تيري كما تقول أخي سوداكال.. فلتتبرع بكشفه حتى نعمل على قطع دابره قبل أن يتجه إلى صفقة أخرى.. خاصة وأننا على أبواب فترة التسجيلات الصيفية.. وما أكثر السماسرة الذين ينشطون فيها.. تباً لهم..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى