بعد طلب وكيله فسخ عقده رسمياً..  (الفاس باول) والهلال على أبواب الفيفا

الخرطوم: الصيحة

يبدو أن الهلال قد وضع لاعبه (الفاس باول) أمام خيار واحد هو رهن إخلاء خانته بالعودة الى الخرطوم خلال ساعات وإلا فإن الهلال سيتجه لشكوى اللاعب رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان اللاعب وبدلاً من عودته للخرطوم، فاجأ مسؤولي الهلال بطلب وكيله فسخ العقد المبرم بينهما أمس الأول، لأسباب نفسية وراءها عدم مشاركته بانتظام مع فريقه في التدريبات التي انتظم فيها الفريق مؤخراً استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم الجمعة.

وقالت لجنة تطبيع الهلال بحسب موقع كوورة : “النادي رد على وكيل ألفاس، مطالباً بحضور اللاعب للسودان خلال 48 ساعة والانضمام لتدريبات الفريق، أو سيشكوه للفيفا”، يذكر أن الهلال تعاقد مع ألفاس باول قبل نهاية يناير الماضي، من أنتر ميامي الأمريكي.

وأوضح الفريق شرطة السر أحمد عمر الأمين العام لنادي الهلال بأن وكيل اللاعب الجامايكي (الفيس باول) نقل لهم رغبة اللاعب بإنهاء التعاقد بالتراضي مع نادي الهلال، نظراً لعدم قدرة اللاعب على التأقلم مع الأجواء في السودان، الأمر الذي أثر عليه سلباً وانعكس على معنوياته ونفسياته، ومن جانبه أكد الفريق السر في حديثه للموقع الرسمي للنادي بأنهم في لجنة التطبيع أرسلوا خطابًا طلبوا من الوكيل حضور اللاعب إلى السودان أولاً والجلوس معه ثانياً؛ ثم مناقشة الموضوع بين أعضاء اللجنة لإصدار القرار الذي يرونه مناسباً..

وربما تطور الموقف خلال الساعات القادمة ليصل الى أبواب الاتحاد الدولي لكرة القدم إن لم يستجب اللاعب ووكيله لرغبة مجلس الإدارة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!