المراقب يعترض و”كاف” يتمسك..  تطوّرات مثيرة بشأن توقيت مباراة المنتخب بسبب “الإضاءة”

الخرطوم: الصيحة

شهدت الساعات الماضية تطورات مثيرة بشأن توقيت مباراة منتخبنا الوطني أمام جنوب أفريقيا المقررة اليوم، بعد أن كان “كاف” حدد في وقت سابق السادسة مساء موعداً للقاء.

حيث تفيد متابعات “الصيحة”، أن مراقب مباراة منتخبنا الوطني أمام جنوب أفريقيا من ليبيا والمنسق الأمني للقاء من كينيا سجلا مساء الجمعة زيارة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بأمدرمان والذي سيستضيف اللقاء.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن المراقب حرص على زيارة الملعب ليلاً لاختبار الإضاءة ووضع الكشافات.

وبحسب المتابعات، فإن المراقب والمنسق الأمني تحفظا بشكل كبير على مستوى الإضاءة بالملعب واتفقا أنها أقل بكثير من المعايير التي يحددها الإتحاد الإفريقي، وأشارا إلى أن الإضاءة الجانبية بالملعب غير قانونية وتسبب مشاكل كبيرة لحراس المرمى وأثناء الركنيات.

وقام مراقب اللقاء بمخاطبة “الكاف” عقب الزيارة مباشرة بملاحظاته، وكتب تقريراً عاجلًا أوضح من خلاله أن الإضاءة غير صالحة تماماً وغير قانونية حيث وعد الكاف بدراسة التقرير بشكل عاجل صباح اليوم التالي وإرسال الرد النهائي بشأن زمن المباراة قبل موعد انعقاد الاجتماع الفني الذي كان مقررًا عصر أمس.

وبحسب متابعات “الصيحة”، تمسك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالموعد الذي حدده مسبقاً لمباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام جنوب أفريقيا والتي تقام اليوم في السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!