أخبار النجوم.. أخبار النجوم

 

شائعة وفاة ريماز:

ضجت الخرطوم بالأمس بخبر وفاة الفنانة ريماز ميرغني وشقيقها بحادثة حركة في واحد من شوارع الخرطوم.. الشائعة وجدت رواجاً كبيراً وتداولتها الوسائط الاجتماعية وتناقلت الخبر بسرعة البرق.. ولكن الحقيقة أن ريماز ميرغني بصحة جيدة ولا تعاني حتى من صداع.. الجدير بالذكر أن ريماز تعرضت لشائعة زواجها من شريف الفحيل ولكن نفتها بسرعة ووصفته بأنه مثل شقيقها الأصغر.

زواج ندى القلعة:

بعد أن تجمدت شائعة زواج الفنان محمد النصري والفنانة القلعة لفترة من الزمن.. عادت الرواية للأضواء مرة أخرى وبعدة سيناريوهات وزوايا جديدة ومختلفة.. والإشاعة الجديدة تقول بأن محمد النصري اشترط على ندى القلعة ترك الغناء تماماً والتفرغ لعش الزوجية والانتقال للسكن معه في مدينة نوري.. كما قالوا بأن ندى رفضت الفكرة تماماً وفضلت التفرغ للفن وأسرتها وطردت فكرة الزواج تماماً.

عادل إمام:

يبدو أن الشائعات أصبحت طعاماً يومياً في حياة النجوم يصبحون عليها ويختمون يومهم بها وهو ما جعلهم يكتسبون مناعة منها.. ومؤخرًا واجه الزعيم عادل إمام شائعة وفاته المتكررة بسخريته المعتادة قائلاً: «البقية في حياتي».. ولكن النجم الكبير رغم أنه تعامل مع الشائعة بسخريته المعهودة والمحببة ولكن تعامل بحسم مع شائعة وفاته من خلال تصريحات عديدة في معظم القنوات الفضائية.

النور الجيلاني:

سرت قبل فترة قصيرة شائعة عبر وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة أبرزها ( الفيس بوك ) و(الواتساب) تؤكد أن الفنان الكبير النور الجيلاني أمد الله سبحانه وتعالي في أيامه قد توفي إلى رحمة مولاه  والحقيقة أنه على قيد الحياة وانتهى لتوه من المشاركة  في احتفائية بدار المسنات والتي انتهت قبل لحظات وأثناء تداول الشائعة المغرضة كان في طريق عودته إلى منزله بالكدرو.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!