إسماعيل حسن يكتب.. القول ما قاله الناطق

* القول ما قاله الناطق الرسمي لمجلس المريخ الأخ أحمد مختار..

* الجمعية العمومية قائمة اليوم، وشرطة ولاية الخرطوم أكدت على تأمينها من وإلى.. فقط يبقى المطلوب من الأعضاء المعتمدين، الحرص على حضورها.. وتجنب الدخول في أي صدام أو معارك لفظية مع أي فئات تفكر في إجهاضها.

* وأوضح الناطق الرسمي أن كافة الترتيبات الإدارية والقانونية الخاصة بالجمعية، اكتملت تماماً.. وحث جميع الأعضاء على التدافع من أجل إنجاحها، وعدم الاستجابة لأي استفزازات محتملة من أية جهة كانت..

* ختاماً…… نعيد ونكرر المناشدة لعضوية المريخ بأن (تفضي ظروفها تماماً)، وتحرص على الحضور مبكراً، لممارسة حقها الديمقراطي في مناقشة وإجازة النظام الأساسي 2021، وتشكيل اللجان العدلية..

…………………………..

* غداً بإذن الله يختتم منتخبنا الوطني مبارياته في المجموعة الثالثة لتصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكان في الكاميرون، بمواجهة نظيره الجنوب أفريقي.. ويحتاج للفوز بأي نتيجة للتأهل.. إذ أن في رصيده تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على ساوتومي ذهاباً وإياباً، وعلى غانا في ملعب الهلال.. بينما خسر من جنوب أفريقيا في جوهانسبيرج، ومن غانا في غانا..

* منتخب جنوب أفريقيا يدخل المباراة برصيد 10 نقاط جمعها من فوزه على ساوتومي ذهاباً وإياباً وعلى السودان في جوهانسبيرج، وتعادل مع غانا الأسبوع الماضي، بعد أن خسر منها في الجولة الأولى…

* غانا هي الأخرى في رصيدها عشر نقاط، وتبقت لها مباراة سهلة أمام ساوتومي، وبالتالي فهي المرشحة الأولى لصدارة المجموعة بثلاث عشرة نقطة.. ليبقى الصراع على المركز الثاني بين السودان وجنوب أفريقيا.. وبإذن الله يكون من نصيبنا..

* وتقديراً لأهمية هذه المباراة التاريخية، سمحت السلطات الصحية بحضور ألف مشجع لمؤازرة الصقور..

…………………………

* خمسة أيام فقط تبقت لمباراة المريخ أمام الأهلي في ملعب الهلال، ونحسب انه بعد أن جمدت “كأس” عقوبة الثلاثي عجب وحمو وبخيت، وانخرط المصابون في التدريبات، وتحسنت لياقة بكري وعمار، يمكن للفريق أن يكسب مباراة الأهلي هنا، ومباراة فيتا في الكونغو..

* مشكلة المريخ في الجولات السابقة كانت في غياب وإصابة عدد من ركائزه، وضعف اللياقة وسط الباقين بسبب تواضع الإعداد، ولكن بعد أن انتفت هذه الأسباب، أصبح مؤهلاً لتقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج جيدة..

* ويقيني إذا حرص القطاع الرياضي على فرض الانضباط وسط اللاعبين في هذه الأيام، فليس ببعيد أبداً أن يكسب الزعيم المباراتين المتبقتين…..

* قولوا يا رب..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!