إسماعيل حسن يكتب..  لحظة لو سمحتوا إخوتي الصفوة

* عفوا إخوتي الصفوة..

* ألا تلاحظون أن فريقنا كلما يقترب موعد مباراة من مبارياته المهمة، تكثر الأخبار في الأسافير عن عروض تلقاها عدد من كبار نجومه..

* وإننا للأسف نقع في فخها، ونشن حملة شعواء ضد هؤلاء النجوم..؟؟!!

* مباراة المريخ أمام سيمبا تبقت لها ثلاثة أيام فقط… ومنذ يومين تروج في القروبات والمواقع الإلكترونية أخبار مشتولة، عن تلقي سيف تيري لعرض من الهلال بقيمة 750 ألف دولار ووقع عليه.. وأنه أخبر سوداكال بهذا العرض، فقال له الأخير، (دي فرصة ما تفوتا، أمش طوالي)..

* وأخبار أخرى تتحدث عن احتمال شطب أمير كمال.. وعدم التجديد لبكري والصيني.. وووووووإلى آخر الشتلات التي يقصد مؤلفوها، تشتيت أذهان هؤلاء اللاعبين، والتلاعب بنفسياتهم، وصرفها عن التركيز مع المباراة، طمعاً في أن يهتز أداؤهم، ويهتز باهتزازه أداء المريخ، ويفشل في تحقيق النتيجة التي يرجوها..

* والمؤسف كما أسلفت، أن بعضنا يصدق هذه الشتلات، ويملأ القروبات إساءات وشتائم لهؤلاء النجوم، كأنهم تركوا المريخ بالفعل، مما يحز في نفوس اللاعبين – ويدفع بعضهم إلى التفكير في الاعتزال أو الانتقال من المريخ إلى أي فريق آخر، انتقاماً من هذا الظلم الذي يتعرضون له من ذوي القربى..

………………………

* إخوتي.. انتبهوا.. ولا تسمحوا لهذه الشائعات بأن تشككم في نجومكم.. فتخدموا بذلك – من غير أن تقصدوا – أجندة أصحابها المختلفة..

* علماً بأنها إلى جانب ما قلناه عن مقاصدها التي تستهدف إرباك الفريق.. فإن هنالك أرزقية وسماسرة يضيفون عليها بعض البهار، للخروج منها بعشرات الآلاف من الدولارات..

* ختاماً.. لو افترضنا جدلاً أن هذه الأخبار صحيحة، وأن بعض اللاعبين تلقوا عروضًا من أندية أخرى، ووافقوا عليها.. المشكلة شنو؟؟!!

* هل ستتوقف مسيرة المريخ؟؟ …

* غداً بإذن الله نواصل عن هذا الموضوع..

* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!