بعثته غادرت لدار السلام فجراً ..المريخ يكتسح “السلاطين” بثلاثية توني وماتوكس

الخرطوم :الصيحة

تفوق “المريخ” على مريخ الفاشر “السلاطين” بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس بملعب الجوهرة الزرقاء لحساب مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز في نسخته السادسة والعشرين.

تقدم “الأحمر” بالهدف الأول عن طريق لاعبه “توني” بتمريرة ماتوكس وعاد النيجيري لصناعة الهدف الثاني الذي سجله الجامايكي “ماتوكس” والذي دوّن اسمه لأول مرة في قائمة هدافي الدوري بتكفله بالهدفين الثاني والثالث خلال الجولة.

فيما شهدت المباراة غياب “أمير كمال” و”صلاح نمر” وقد دفع المدرب الانجليزي “لي كلارك” بكلٍ من: “ضياء محجوب” و”النجيري أديلي” في خط الظهر، فيما شارك المدافع “تمبش” في الدقائق الأخيرة للجولة؛ وقد شهد اللقاء ظهورا مميزاً للحارس الشاب “محمد المصطفى” والظهور الأول للاعب “طيفور” الذي قدم نفسه بشكل مميز.

 

وبالنتيجة رفع “الأحمر” رصيده إلى “31” نقطة وبالمقابل تجمد رصيد “مريخ الفاشر” عند الـ”9″ نقاط في المركز الأخير من الترتيب العام بعد ختام مبارياته في النصف الأول من الموسم.

وينتظر أن تكون بعثة المريخ غادرت الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم إلى العاصمة التنزانية دار السلام برئاسة عضو مجلس الإدارة عمر محمد عبدالله والجهاز الفني كاملاً وكل اللاعبين المقيدين بالكشف الإفريقي باستثناء المصابين والثلاثي السماني الصاوي والتكت وسعيدي الذين تعافوا من كورونا بعد أن جاءت المسحة التي خضعوا لها أمس سلبية، لكن إبعادهم جاء لعدم الجاهزية إلى جانب الصيني الذي وضع له برنامج خاص لتنفيذه بالخرطوم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!