بطولة الجمهورية للفروسية اختتمت أمس.. الفارس عبد الرحمن المهدي يتصدر منافسة التقاط الأوتاد.. والفارس خالد الريح بطلاً لقفز الحواجز الفئة الثانية

الخرطوم: الصيحة

تواصلت وبنجاح بطولة كأس الجمهورية للفروسية في منافستي قفز الحواجز والتقاط الأوتاد للعام 2020م المؤجلة التي ينظمها الاتحاد الرياضي السوداني للفروسية في الفترة من 2/23 إلى 2/27 بملاعب نادي الفروسية بولاية الخرطوم والتي ينظمها الاتحاد الرياضي السوداني للفروسية برعاية كريمة من شركة الصناعات الوطنية وبتشريف الأستاذ خالد محمد الفكي النائب الثاني لرئيس اتحاد الفروسية والأستاذ مرتضى البدري المدير التنفيذي للاتحاد وقيادات نادي الفروسية بولاية الخرطوم، وفي إطار منافسة التقاط الأوتاد استطاع الفارس الحبيب عبد الرحمن الصادق المهدي أن يتصدر البطولة في يومها الأول وكان التنافس قوياً بين الفرسان وقدموا عروضًا قويه نالت استحسان الحضور وتواصلت البطولة في منافسة قفز الحواجز الفئة الثانية وتمكن البطل خالد الريح من تصدر البطولة في يومها الأول والمركز الثاني كان من نصيب الفارس د. عبد الله عبد المطلب والمركز الثالث الفارس عبد العزيز ياسر.

الجدير بالذكر أن 23 فارساً شاركوا في هذه المنافسة القوية، ومن ناحية أخرى اختتمت البطولة مساء أمس  السبت الموافق 2/27 بتشريف عدد من قيادات العمل الرسمي والشعبي وسيتم في حفل الختام تتويج الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!