عصر اليوم بالممتاز.. المريخ يخطط لمسح الأحزان في مواجهة الفرسان

الخرطوم: الصيحة

يعود المريخ في الرابعة من عصر اليوم للتنافس المحلي، حينما يواجه بملعب الجوهرة الزرقاء الأهلي الخرطوم في مواجهة مؤجلة من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل المريخ المواجهة في ظروف معقدة وعصيبة بعد ٤٨ ساعة من تعرضه لأكبر خسارة على أرضه في تاريخ مشاركاته الأفريقية بعد أن سقط الثلاثاء بهدف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعه بفيتا كلوب الكونغولي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المرحلة التي استهلها المريخ بهزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي المصري بالقاهرة الأسبوع الماضي.

ويعمل المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ نصر الدين النابي على تدارك وضعية فريقه وتحقيق فوزه الأول كمدير فني بعد أن كان قد خسر جولتي الأبطال بعد أن كان تعادل قبلها في جولتي الممتاز أمام الخرطوم الوطني والشرطة القضارف.

وينتظر أن يجري التونسي اليوم تعديلات عديدة على التوليفة الأساسية حيث ينتظر إتاحة الفرصة للحارس أحمد عبد العظيم إلى جانب عودة التاج يعقوب مع توقعات بتسجيل عمار طيفور لمشاركته الأولى وعودة الجزولي نوح للتوليفة الأساسية كما يتوقع أن يحافظ النابي على وجود الأجانب الجدد في توليفة الفريق الأساسية حتى يصلوا للجاهزية الكاملة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!