الكندو: قرار “سوداكال” بلا قيمة وسنفتح العضوية خلال ساعات

الخرطوم: الصيحة

أدْلَى عضو مجلس إدارة نادي المريخ “محمد موسى الكندو” بتصريحات خاصة لـسبورتاق تطرق من خلالها لقرار رفع قيمة العضوية إلى “ألف جنيه”، وقال: “القرار الذي أصدره سوداكال لا قيمة له وليس له سند قانوني، وهو في حكم العدم لأننا كمجلس إدارة اتخذنا قراراً سابقاً بخصوص رسوم العضوية وحددنا (مائة جنيه) للاشتراك الشهري وهو قرار لا يمكن الغاوه بقرار فردي.

وأضاف: “وما فعله سوداكال في تقديري محاولة لجر الأوضاع بالنادي إلى الفوضى عبر استفزاز القاعدة الجماهيرية حتى تخرج عن طورها وتأتي بتصرفات ليقوم باستغلالها في إطالة أمد المجلس أكثر لكننا لن نسمح لهذا المخطط وسننفذ قرارات المجلس بشأن العضوية.

ومضى “الكندو” في حديثه لسبورتاق قائلاً: “نحن كمكتب تنفيذي لمجلس إدارة المريخ بدأنا خلال الأيام الماضية ترتيبات لفتح باب العضوية وكلفنا مسئول ملف العضوية علي أسد بأن يكمل إجراءات فتح باب التجديد واكتساب العضوية ونعمل على فتح باب العضوية أمام كل جماهير المريخ خلال ٤٨ ساعة.

 

وختم “الكندو” بالقول: “دار النادي سيكون هو المكان الوحيد المخصص لتجديد واكتساب العضوية وندعو جماهير المريخ للتدافع للتجديد واقتناء العضوية لتضمن مستقبلاً أفضل لناديها وتختار بنفسها من يتولى شئون إدارة النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى