إسماعيل حسن يكتب.. وتواصلت حرب التصريحات

* في تصريحات ملتهبة أوردها موقع سبورتاق الإلكتروني أمس، تمنى عضو مجلس إدارة نادي المريخ “محمد موسى الكندو” التوفيق للمريخ في مباراة أمس، أمام “الأهلي المصري”.. واعترف بأنها مواجهة صعبة تجمع بين فريقين كبيرين.. وقال إن ثقتهم في اللاعبين والجهاز الفني كبيرة.

* وتطرق “الكندو” للقرار الذي أصدره سوداكال برفع قيمة العضوية إلى “ألف جنيه” وقال إنه قرار لا قيمة له، وليس له سند قانوني، بل  في حكم العدم، لأننا كمجلس إدارة اتخذنا قراراً سابقاً بخصوص رسوم العضوية وحددنا (مائة جنيه) للاشتراك الشهري وهو قرار لا يمكن إلغاؤه بقرار فردي.”

* وأضاف: “ما فعله سوداكال في تقديري محاولة لجر الأوضاع بالنادي إلى الفوضى عبر استفزاز القاعدة الجماهيرية حتى تخرج عن طورها، وتأتي بتصرفات يقوم باستغلالها في إطالة أمد المجلس أكثر، لكننا لن نسمح له بذلك. وسننفذ قرارات المجلس بشأن العضوية.”

* وأكد أنهم كمكتب تنفيذي لمجلس إدارة المريخ، بدأوا خلال الأيام الماضية ترتيبات لفتح باب العضوية وكلفوا مسؤول ملف العضوية علي أسد بأن يكمل إجراءات فتح باب التجديد واكتساب العضوية لكل جماهير المريخ خلال 48 ساعة.”

* وختم “الكندو” بمناشدة  لجماهير المريخ للتدافع للتجديد واكتساب العضوية حتى تتولى بنفسها اختيار من يتولى شؤون إدارة ناديها في الانتخابات القادمة..

* ومع أننا ياما قرأنا مثل هذه التصريحات من الكندو نفسه وعلي أسد، في الصحف، ولم نجد لها أثراً على أرض الواقع.. وآخرها التصريحات التي أكدا فيها أن سوداكال لا علاقة له برئاسة المريخ.. إلا أننا متفائلون بأن تكون تصريحاتهم هذه المرة جادة، وأنهم سيقاتلون من أجلها حتى تصبح واقعاً ملموساً، لا حبراً على صفحات الصحف، خاصة وأن سوداكال لا يزال  يصر على تهميشهم، وإحراجهم بقرارات تصورهم وكأنهم تمومة جرتق، ومجرد ديكور لحضرته..

* ويقيننا لو قاتلوا بالفعل، فإن النظام الأساسي في صفهم.. ولكن هل سيقاتلون ا!!!.

……………………..

التقى سعادة وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأخ صلاح زين العابدين محمد، بمكتبه صباح أمس، باللجنة العليا لنفرة الرياضيين، واستمع لتنوير متكامل من رئيسها الدكتور حسن برقو عن الفكرة والهدف من ورائها، والدور الذي يمكن أن تلعبه الفعاليات الرياضية المختلفة لتأكيد دعمها ووقوفها خلف القوات المسلحة، وهي تجاهد في الثغور.. وتحمل عبء الدفاع عن أراضينا في شرق البلاد..

* وبدوره أشاد وزير الشباب بهذه البادرة الوطنية الرائعة، وحيا أعضاء اللجنة، وأعلن عن تسخير كافة إمكانات وزارته لهذه النفرة يوم السبت القادم بقاعة الصداقة..

* ضم وفد اللجنة الرئيس الدكتور حسن برقو ونائبه الطاهر يونس ورئيس لجنة الحشد والتعبئة عثمان الكوارتي وسعادة اللواء نور الدين عبد الوهاب، ورئيس اللجنة الإعلامية شخصي الضعيف..

………………………

* في بادرة أكدت تفاعل القيادة مع هموم وقضايا الرياضة في السودان، قدم  رئيس مجلس السيادة، تبرعاً كريماً للجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العام عبارة عن سيارتين جديدتين، لمواجهة ظروف الاستعداد لمباريات المنتخب القادمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية في الكاميرون. والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر.. وتكفل بطائرة خاصة لبعثة المنتخب إلى ومن ساوتومي.. وكما هو معلوم فإنه كان تبرع قبل عدة أشهر بالطائرة التي أقلت المنتخب إلى معسكر تشاد.. وتبرع نائبه بالطائرة التي أقلته إلى معسكر تونس..

* لهما التحية والتجلة والتقدير.. ولنا عودة لهذا الدعم بالتفصيل في اليومين القادمين إذا مد الله في الآجال..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!