زوران يؤكد رغبته في الانتصار.. الهلال يعود للخرطوم ويفتح ملف الدوري الممتاز

الخرطوم: الصيحة

من المنتظر أن تصل إلى العاصمة الخرطوم قادمة من جنوب أفريقيا بعثة الهلال، وذلك اليوم الإثنين، حيث بدأت البعثة رحلة العودة من جنوب أفريقيا، على أن يفتح الجهاز الفني ملف مباريات الدوري الممتاز والمواجهة الثانية في دوري المجموعات في أندية الأبطال الأفريقي.

إلى ذلك، قال الصربي زوران مدرب الهلال، إن فريق صن داونز الجنوب أفريقي لعب مباراته أمس الأول في الأندية الأبطال في مساحات واسعة ونجح في السيطرة الكاملة على الملعب، ومع ذلك نجح في تنويع اللعب في الوسط بعكس الهلال، وأضاف أنه لا يتحمل مسؤولية الأهداف التي نتجت عن أخطاء فردية في خط الدفاع المكشوف؛ كما أكد أن الخسارة لا تعني نهاية المطاف، ولكنه أشار إلى أن القادم يحتاج لعزيمة أقوى.

وبالمقابل، جدّد هشام السوباط رئيس نادي الهلال الثقة في لاعبي الفريق بعد خسارته من صن داونز (0-2)، وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “في السراء والضراء معكم وفي الفوز والهزيمة نثق في عودتكم قريباً ولا زالت أمامنا مباريات ومباريات ومتسع من الوقت للعودة إلى سكة الانتصارات.. هذه جولة لم تأت على هوانا، وكما نحب، ولكن  نستخلص منها العبر ونتعلم من الأخطاء ونسد الثغرات، والقادم أجمل بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!