إسماعيل حسن يكتب.. ما قلّ ودلّ

* إذا لم يطرأ جديد فإن بعثة المريخ، من المفترض أن تكون وصلت القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس.. وصباح اليوم يجري الفريق تمريناً خفيفاً قبل التمرين المسائي..

* بالتوفيق كبير وسيد وزعيم الأندية السودانية لا حدها..

* قبل أن يجف مداد السطور التي أشدنا فيها بآدم سوداكال أمس، إذا بأخبار جديدة تؤكد أن المجلس لم يسلم عمار طيفور مستحقات تسجيله بعد.. أما غيابه عن التمارين الأخيرة فليس لهذا السبب، إنما بسبب المرض…

* في التصنيف الصادر من موقع “داتا فوتبول” أمس الأول، احتل المريخ المركز السادس أفريقياً، والـ”179 عالمياً” بـ1550 نقطة.. وجاء الهلال في المركز الثامن  أفريقياً و”192″ عالمياً بـ 1545 نقطة..

* أخي أحمد طه التازي.. مع احترامنا وتقديرنا التامين، لنواياك المخلصة تجاه فريقنا؛ ليتك تقلل من الوعود، وتكثر من الأفعال.. وإذا كنت جاداً بالفعل في حسم ملف سيف تيري، فاحسمه ثم صرح بعد ذلك.. مش تصرح قبل أن تحسمه.. ألم تسمع بأن “السواي ما حداث”؟؟..

* للمرة الألف.. طهروا القروبات من الغواصات.. ومن الرجرجة.. ومن الدهماء القاصرين عن الأدب يا مشرفيها..

* تولى رئاسة بعثة المريخ التي سافرت إلى القاهرة أمس، الأخ الصادق مادبو من جانب مجلس المريخ، والسيدة ميرفت حسين الصادق من جانب مجلس الاتحاد العام.. وهي على ما أعتقد؛ المرة الأولى في تاريخ الكرة العربية، التي ترأس فيها سيدة، بعثة فريق لكرة قدم..

* وبالتأكيد اختيارها لم يحدث من فراغ، إنما لأنها كفاءة.. وشخصية.. وخبرة.. وإلى جانب ذلك تتمتع بعلاقات واسعة في مصر الشقيقة، يمكن أن نستفيد منها في تذليل أي صعوبات قد تلاقي البعثة لا قدر الله..

* إحساسي يحدثني بأن مهارات ومواهب اللاعب الحريف الرهيف البوركيني آرنولد بانغا ستظهر بشكل جلي في مباراة الأهلي القاهري.. خاصة لو شارك في خانة الجناح الأيمن، لا في خط الوسط..

* الود ده حريف جداً جداً، وتحركاته إيجابية، ولو صبرنا عليه إلى أن ينسجم مع البقية، فسيكون أخطر لاعبينا على الإطلاق..

* احفظوا كلامي ده بي نجمة..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى