بحضور د. شداد..  مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع السبت القادم

الخرطوم: الصيحة

انعقد مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم في مباني الاتحاد بالخرطوم2، وأتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي: إجاز المجلس محضر الاجتماع السابق، وأجاز قرارات المكتب التنفيذي التي اتخذت بالتمرير .

استمع المجلس إلى تقارير مفصّلة عن الميزانية المراجعة من ديوان المراجع القومي للعام 2019م، في طريق عرضها على الجمعية العمومية، كما أخذ المجلس علماً بأن ميزانية العام 2020م قد أودعت في ديوان المراجع القومي، وكذلك تم الاطلاع على الموازنة المقترحة قبل إجازتها لعرضها على الجمعية العمومية عقب مناقشتها باستفاضة ..

أمن مجلس الإدارة على ترشيحات  لجان الانتخابات؛ من أجل عرضها على الجمعية العمومية، واختير فيها مولانا عبد الرحمن صالح رئيساً للجنة الانتخابات، ومولانا كمال أبونائب رئيساً للجنة الاستئنافات الانتخابية، ومولانا خالد البيلي رئيساً للجنة المراجعة والمطابقة، ومولانا صلاح الدين سر الختم رئيساً للجنة الاخلاقيات، مع تقديم عدد من الأسماء المقترحة لعضوية اللجان، التي ستعرض على الجمعية العمومية يوم 6 فبراير 2020م، ومن حق الجمعية العمومية الموافقة عليها، أو رفضها ..

فيما يلي الطلبات التي تم استلامها من أعضاء الجمعية العمومية، والبالغ عددها (18) طلباً، من بينها ما يتطلب التعديل في النظام الأساسي، تم تكليف اللجنة القانونية وشئون الأعضاء بما يفي شروط المادة (33) من النظام الأساسي، مع تأمين المجلس على أنه من حق أي عضو تقديم ما يشاء من مقترحات تستوفي الشروط المطلوبة لعرضها على الجمعية العمومية..

هذا ويعقد المجلس الجلسة القادمة بعد الجمعية العمومية المعلنة يوم السبت المقبل، من أجل استكمال الأجندة، المتعلقة باستكمال اللجان، وتقارير الأداء ..

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!