الهلال يختتم إعداده للشرطة بمشاركة الدوليين

الخرطوم: الصيحة

وصلت إلى العاصمة الخرطوم في الساعات الأولى من فجر أمس الأربعاء بعثة فريق الكرة بنادي الهلال بعد المشاركة في بطولة سوبر سيمبا الودية التي جرت بالعاصمة التنزانية دار السلام بمشاركة ثلاثة أندية (سيمبا والهلال ومازيمبي) وخلالها حل الهلال ثانياً بثلاث نقاط من فوز وهزيمة خلف سيمبا الذي فاز باللقب فيما تذيل مازيمبي البطولة الودية بنقطة وحيدة.

وأدى الهلال عصر أمس أول تدريب له استعداداً للعودة إلى التنافس المحلي وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين الذين لم يرافقوا البعثة الزرقاء إلى دار السلام لارتباطهم بالمعسكر المغلق الذي أقامه المنتخب الوطني في الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضي.

وينتظر أن يضع الهلال مساء اليوم لمساته الأخيرة استعدادًا للمواجهة التي تنتظره مساء الغد أمام الشرطة القضارف لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز بعد أن كان اتحاد الكرة قد وافق على طلب الهلال بتأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام الخرطوم الوطني والتي كان يفترض أن تلعب الثلاثاء وذلك بسبب تأخر الفريق في العودة من تنزانيا.

ويتوقع أن يبدأ الصربي زوران اعتباراً من لقاء الغد أمام الشرطة في تجهيز التوليفة التي يرغب الدفع بها في أولى مواجهات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب افريقي بأرض الأخير والمقررة ١٢ـ١٣ فبراير الحالي وذلك بعد أن أتاح الصربي الفرصة كاملة للبدلاء في دورة سوبر سيمبا الودية والتي شهدت تألق بعض العناصر وعلى رأسها الثنائي الأجنبي لاست جيسي وفيني كومبي.

ويترقب أنصار الهلال ظهور الثنائي الأجنبي الجديد الذي انضم للكشوفات إبان فترة الانتقالات الاستثنائية الأخيرة بقيادة الظهير الأيمن الجامايكي الفاس باول إلى جانب الجناح الهجومي السنغالي ابراهيما نداي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!