جدَّدَ التحدي لفريق الهلال.. زوران والبدلاء كسب رهان بطولة سيمبا التنزاني

الخرطوم: معتز عبد القيوم

يبدو أن المدير الفني للهلال زوران سيقدم في هذا الموسم شيئاً مختلفاً تتم الجاهزية له من خلال تفاصيل فنية بحتة يعمل على وضعها من خلال مشاركة لاعبي الفريق في مباريات الدوري الممتاز التي يشارك فيها الهلال على المستوى المحلي.. ثم جاءت مشاركة الهلال في بطولة سيمبا التنزاني في حضور صاحب الأرض والجمهور إضافة إلى مازمبي الكنغولي المشاركين في دوري المجموعات الأفريقي للأندية.

زوران اختبر البدلاء

وتأتي الخطوة التي أقدم عليها مجلس الهلال باتخاذه للقرار الصحيح بالدفع في بطولة سيمبا بمباركة من الجهاز الفني إلى صناعة تشكيل آخر للهلال يقوده بدلاء الفريق الذين غادروا مع الفريق إلى تنزانيا.. وقد اعتبر زوران أن البطولة برغم المشاركة فيها والتي جاءت على عجل ستكون سلاحاً ذا حدين.. أول الأمر إشراك البدلاء واختبارهم وإعدادهم لما تبقى من مباريات الدوري الممتاز ومن ثم دوري الأندية الأفريقي في المجموعات.. والثاني هو ما يخشاه المدرب زوران أن يتعرض البدلاء لإصابات متفاوتة تزيد من عدم الجاهزية لدوري المجموعات الأفريقي ثم الدوري الممتاز الساعي إلى الظفر بلقبه في الموسم الحالي.

البدلاء وقبول التحدي

من بعد جاءت أولى مباريات بطولة سيمبا التنزاني لتضع النقاط على الحروف وتهدد عرش المدرب زوران الذي أصبح يهتز من خلال الانتقادات التي أصابته من خلال تواضع بعض النتائج في الدوري الممتاز، والاختبارات التي يضع المدرب نفسه فيها للوصول إلى تشكيل أمثل يدفع به في مباريات دوري المجموعات ومن هنا جاء قبول البدلاء لتحدي زوران والدخول في أضابيره على عواهنه.. لتأتي التشكيلة البديلة التي دفع بها المدرب في مباراة مازمبي الكنغولي وعوض بها الخسارة الأولى في البطولة على أقدام لاعبي سيمبا برباعية مقابل هدف وحيد بانتصار على مازمبي 2/1.. كشف عن بعد نظر فني لزوران الذي وضع نفسه في تحدٍ غير مامون العواقب.. ووضح أن التشكيلة التي دفع بها بقيادة محمد أبوجا (حارس الفريق الثالث).. ومؤيد عابدين (طرف يمين بديل ثاني).. ومحمد واتارا (قلب دفاع أساسي).. والطيب عبد الرازق (قلب دفاع بديل ثاني).. وآدم الدالي (طرف يسار بديل ثالث).. ومجاهد فاروق (ارتكاز بديل ثالث).. والي الدين خضر(وسط بديل ثاني).. وجيسي لاست (صانع ألعاب بديل ثاني).. وأباذر ميسي (جناح يسار بديل ثاني).. وموفق صديق (جناح يمين بديل ثاني).. وفيني بونجونجا (رأس حربة بديل ثاني).. وتعتبر هذه تشكيلة الهلال والتي هزمت مازيمبي بكامل نجومه في مباراة كبيرة خاضها الهلال ببدلاء الفريق إلى جانب المباراة الأولى منحت المدرب زوران مزيداً من الثقة والتحدي لقادم المواعيد.

الجمهور يشيد بزوران

وبعد النتيجة التي خرج بها من واقع مباراتين خاضهما في بطولة سيمبا الحالية أشادت الجماهير بما وصل إليه الهلال من خلال البطولة وأكدت البطولة بحسب ما وصلت إليه الجماهير من قناعة أن مدرب الفريق زوران مدرب كبير في قامة الهلال وسيمضي بالفريق إلى ما يسعى إليه مجلس الهلال، وطالبت جماهير النادي المجلس بمنح المدرب زوران مزيداً من الوقت قبيل الدفع به في دوري المجموعات الأفريقي القادم. وأوضحت الجماهير أن زوران الذي وضع نفسه في تحدى وخوض بطولة بهذه المعطيات يستحق أن يقود الفريق في الدوري الممتاز والدوري الأفريقي.

التطبيع همها إعداد الهلال

تطمع لجنة تطبيع الهلال بقيادة رئيس مجلس الإدارة السوباط وأركان حربه في تجهيز الهلال لدوري المجموعات وما تبقى من الدوري الممتاز في تعاون واضح يقوده رئيس مجلس الشرف الهلالي الداعم لتسجيلات الهلال الحالية ولمشوار الفريق في البطولات، وأكد السوباط على هذه المخرجات التي أمنت عليها اللجنة في عدد من الاجتماعات والتصريحات التي وضعت اللجنة أمام تحدٍ كبير أوضح السوباط أنه ولجنته سيواصل فيه خدمة لكيان

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!