بعد صرف النظر عن الصربي.. التونسي نصر الدين نابي يقود المريخ في المجموعات

الخرطوم: الصيحة

تُفيد متابعات “الصيحة” أن المفاوضات التي تمت خلال ساعات يوم أمس الأربعاء بين المريخ والمدرب التونسي البلجيكي “نصر الدين النابي” تكلّلت بالنجاح.
وبحسب متابعات الصحيفة، فإنّ الطرفين توصّلا إلى اتفاق على كافة التفاصيل بعد مفاوضات بدأت منذ صباح أمس واستمرت حتى المساء بعد أن أمن رئيس نادي المريخ “آدم سوداكال” على اختيار “النابي” لتولي مهمة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة لتتم مفاوضات مكثفة بمشاركة قطبي المريخ سعادة المستشار “عمار الحاج” من الإمارات و”مزمل صديق” من “بروكسل” مع متابعة لصيقة من “سوداكال”.
وبحسب المتابعات، تم الاتفاق على التعاقد مع “النابي” إلى جانب مساعد يقوم بترشيحه المدير الفني لينضم الثنائي إلى الطاقم الموجود حالياً بقيادة “الضو قدم الخير” والمعد البدني “بن قابلية”.
وبحسب متابعات “الصيحة”، جرت يوم أمس مكالمة مطولة جمعت رئيس نادي المريخ بالمدير الفني القادم نصر الدين النابي، وضع من خلالها الطرفان اللمسات الأخيرة للاتفاق.
لتبدأ ترتيبات حضور “النابي” إلى الخرطوم والتي ينتظر أن يصلها التونسي مساء السبت المقبل قادماً من “بروكسل” ليبدأ مهامه مباشرة.

وكان المريخ أعلن صباح أمس صرف النظر عن التعاقد مع المدرب الصربي ميودراغ الذي كان أعلن قبل يومين عن التعاقد معه قبل أن تطرأ مستجدات بوصول عدة تقارير لإدارة النادي حول المدرب الصربي، ما دفع الإدارة للعدول عن قرار التعاقد معه والاتجاه لمدرب آخر.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!