الحكم تحامل عليه.. الهلال في الصدارة والملاعب تسبب المتاعب

الخرطوم: الصيحة

واصل فريق الهلال انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز وحقق فوزه الرابع على التوالي وذلك على حساب الأهلي شندي بهدفين دون مقابل من إمضاء المدافع الشاب محمد أحمد ارنق والمهاجم عيد مقدم الذي سجل هدف الهلال الثاني ليحسم الهلال المباراة من شوطها الأول ويهدر فرصاً كثيرة في الشوط الثاني.

ولم يكن أهلي شندي سهلاً بل هدد مرمى الهلال بطلعات هجومية خطيرة وأضاع فرصة هدف مضمون في نهاية الشوط الأول بجانب فرص مؤكدة في الشوط الثاني.

الهلال يعود للصدارة

الهلال تصدر المنافسة برصيد 14نقطة ومتفوقاً على نده المريخ بفارق الأهداف واستفاد الهلال من خسارة الخرطوم الوطني أمام الأهلي الخرطوم في ديربي العاصمة بهدف دون مقابل،  ويجلس في المركز الثالث برصيد 12نقطة بينما لأهلي شندي 9نقاط.

ثبات زوران

مدرب الفريق زوران يمضي بثبات في تثبيت توليفة مثالية لكن عليه ألا يركن الزيمبابوي ويبخل عليه بلعب شوط واحد بدل مشاركة في آخر عشر دقائق.

مستوى الهلال

مستوى الوسط اتسم بالسرعة والحركة والضغط الهجومي بدخول سليم وجيسي وأمامهم فيني إلى جانب محمد عبد الرحمن الذي لم يجد التمويل من زملائه اللاعبين ومشاركة منهم في صنع اللعب.

التحكيم ماذا أصابه

حكم المباراة عطل هجمات خطيرة للهلال بدل إعطاء الصالح للاعبين الذين كانوا في وضع انفراد بالحارس أكثر من مرة، إلا أن الحكم صبري عطل الهجمات وعاد لاحتساب مخالفات كثيرة، كما تساهل في حالات العنف خاصة مع عيد في الشوط الأول، السمؤال،ارنق ،واباذر،الغربال الذي تعرض للتدخلات العنيفة من الخلف ولم يتكرم قاضي الجولة بإخراج الورقة الصفراء.

قناة الملاعب لماذا؟

وكشفت الجماهير الهلالية عن غضبها لما يحدث في كل مباراة للهلال والتي لايمكن أن تنقل بدون تقطعات من قبل قناة الملاعب، وأضافت الجماهير في تصريحات أخرى حقيقة طفح الكيل وأشارت إلى مجلس إدارة النادي أن يحتج،على هذا الأسلوب الذي استمر في بداية الشوط الثاني  بدون أي اعتذار وبطريقة مهينة، تتفاجأ جماهير الهلال بالانتقال لمباراة ديربي الخرطوم بدل مباراة الهلال والأهلي شندي وتارة تقطع البث للإعلانات أثناء المباريات وقد تكررت هذه العملية.

الجماهير تطالب الملاعب

طالبت جماهير الهلال مجلس إدارة قناة الملاعب الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز بالاعتذار لشعب الهلال وتوضيح الأسباب التي أدت إلى انقطاع البث أثناء المباراة، وأكدت الجماهير أن الملاعب ظلت تتلاعب بأعصاب الهلالاب في المباريات في الوقت الذي تستمر فيه بقية مباريات الممتاز بدون قطوعات بل إعادة لقطات لحالات كثيرة في مباريات الأخرى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!