ماتكلم زول

نوع من التجديد:

الفنانة الشابة التي يصفها البعض بأنها متفلسفة في الفارغة يقال بأنها تحاول جاهدة للعودة لرجل المال والأعمال الذي وقف معها حينما حضرت من تلك الدولة البترولية .. ولكن رجل المال والأعمال رفض مجرد فكرة العودة .. لأنها لم تقدر الصرف البذخي الذي صرفه عليها ولكنها تنكرت وذهبت تبحث عن غيره كنوع من التجديد

أموال مجهولة:

فنانة معروفة جداً قامت قبل أيام بتغيير المنزل أولاً واشترت آخر في أرقى مناطق ولاية الخرطوم، وشوهدت الفنانة تساسق من دكان عفش لدكان عفش وأخيراً قامت بشراء أرقى الأثاثات بمبلغ فاق المائة مليون (بالقديم يا أخوانا) واستجلبت طباخاً فندقياً بمبلغ وقدرو وكل هذه المبالغ لا يعرف لها مصدر مع أنه قد يكون معروفاً جداً.

الحب والنصيحة:

فنان كبير جداً جداً جداً يعيش هذه الأيام حالة غرامية شديدة مع شاعرة شابة ربما تصغره في العمر بأكثر من ستين سنة ..الشاعرة الشابة ذات الحسن والجمال لا يعرف فناننا الكبير بأنو عاقدين عليها والدبلة في يدها زي الريال أبوطارة، ولكن الفنان الكبير يريد أن يغني واحدة من قصائدها الما جميلة مع أن البعض نصحه ولكن البحب ما بسمع النصيحة.

نقة كتيرة:

شخصية معروفة جداً كانت تدير منصباً إعلامياً كبيراً في أحد الإجهزة الإعلامية الحساسة ..هذه الشخصية بعد أن تمت إقالتها من الوظيفة أصبح (كلامو كتير) حتى أن من يصادفه في الطريق يجري منه خشية (النقة الكتيرة) ..صاحبنا وجد فراغاً عريضاً ولكن لم يستثمره لفائدة الناس أو نفسه ..ويا أنت ماعذبتنا!!!

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!