الهلال يتفق مع السنغالي نداي لمدة موسمين ونصف

شركة إيطالية ترعى الفريق

الخرطوم : الصيحة

ينوي فريق الكرة بنادي الهلال التسجيلات الاستثنائية التي أشار إليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بثقله وبرعاية كريمة من السعودي تركي آل الشيخ الذي تعهد برعاية الفريق، خلال الفترة الحالية في وجود لجنة تطبيع الهلال التي يقودها رئيس مجلس الإدارة السوباط وأركان حربه.

نداي أول الهبات

وقد حسم المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي الهلال، صفقة انتقال اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي تشوكاريتشكي الصربي، وذلك لمدة موسمين ونصف في كشوفات نادي الهلال، بعد منافسة شرسة مع أندية أوروبية وعربية  بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال لتتحوّل وجهة اللاعب من أوروبا للسودان..

ويعتبر نداي إضافة حقيقية للفرقة الزرقاء، لا سيما وأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الهجوم والجناح وهو ما يمثل إضافة فنية كبيرة للفريق في المنافسات الأفريقية والمحلية..

ويتوجه مجلس إدارة نادي الهلال بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تدخله في الوقت المناسب لحسم الصفقة لمصلحة الهلال وتكفله بقيمة الصفقة بالكامل..

السيرة الذاتية لنداي

وتنشر (الصيحة) السيرة الذاتية للاعب المرشح للانتقال إلى صفوف الفريق… نادوس نيوز يتحصل على السيرة الذاتية للسنغالي نداي:

الاسم : ابراهيما مامي ندياي

العمر : 26 سنة

الجنسية : سنغالي

النادي الحالي : كوكاريتشي الصربي

الخانة الرئيسية : الجناح الأيمن

الخانات الأخرى : الجناح الأيسر – قلب الهجوم

القيمة السوقية : 800 ألف

أرقام مهمة :

– لعب هذا الموسم 15 مباراة في الدوري الصربي سجل 6 أهداف وصنع 4 في 770 دقيقة تقريباً (بمعدل مساهمة هجومية “هدف أو صناعة” كل 77 دقيقة).

لعب لمنتخب السنغال للناشئين 6 أهداف وسجل هدفين .. واستدعي لمنتخب السنغال للشباب دون أن يلعب.

– يعتبر من نجوم الدوري الصربي هذا الموسم.

* موقع ترانسفيرماركت الشهير قدر قيمة الصفقة ب 250 ألف دولار.

البشرى التالية

وبالمقابل شرع الهلال في زف البشريات التي وعد بها السوباط في تغريدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قبل أيام حيث حصل رسمياً على تعاقد مع شركة “Kappa” الايطالية لأطقم الفريق في الموسم الحالي وسيرتدي الهلال الشعار الجديد في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا…

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!