إسماعيل حسن يكتب : بالبلدي (الفصيح)…

* مش الاتحاد سمح برفع كشوفات القمة من ٣٠ إلى ٣٢ لاعباً عشان الهلال ما عشان المريخ؟؟..

* ومش وافق على خمسة محترفين عشان الهلال ما عشان المريخ؟؟

* صدقوني المريخ بإذن الله الواحد الأحد، هو الذي سيستفيد من هذه القرارات… وربنا يحييكم ويحيينا وتشوفوا كلامي..

* ليس رجماً بالغيب، ولا قراءة كف، إنما قناعة بأن المريخ عمل صالح..

* بالمناسبة قبل ما أواصل.. لاحظت أن البعض يقول المريخ رجل صالح.. والصحيح عمل صالح.. وحقيقة لا أدري من الذي أطلق عبارة المريخ رجل صالح أول مرة.. ولكنها عموماً لا تستقيم معنى، ولا يمكن تفسير كيف يكون المريخ رجلاً صالحاً؟؟

* نعود لموضوعنا الرئيسي ونجدد التأكيد للصفوة بأن المريخ مهما كاد له الحاقدون، وحاولوا النيل منه، لن تمسه الحبة.. وأن (قرارات شداد) الأخيرة، ستفيد المريخ بإذن الله أكثر من الهلال..

* من قبل… أوقف شداد أخطر مهاجمينا بكري، هل نقصنا ولا فقدنا الدوري؟؟؟؟ الغربال رفض يجدد عقده معنا واحترف في الجزائر.. هل نقصنا ولا فقدنا الدوري…. حارسنا الأساسي أبو عشرين لما انتقل إلى الهلال، اكتشفنا عندنا حارس أفضل منو (منجد)…… عجب وحمو وبخيت أوقفوا بأمر شداد.. نقصنا ولا ودعنا البطولة الأفريقية ولا اتجهجهنا في الدوري؟؟؟؟

* اللجنة المنظمة برمجت أية مباراة للمريخ في الدوري، أمام الفريق الذي واجه الهلال في الأسبوع السابق… فاستفدنا نحن لا الهلال كما كانت ترجو اللجنة.. * قرار إشراك نجمين تحت العشرين وتحت الثلاثة وعشرين، لا يمكن أن يكون الهدف منه مصلحة المريخ.. ومع ذلك أفاد المريخ أكثر من أي فريق آخر..

* سؤال أخير…. لو المريخ ما عمل صالح.. هل كان ممكن يكون في الدرجة الممتازة لسه، ويحقق البطولة ثلاث مرات متتاليات ويصل دوري المجموعات مع مجلس الهناء الذي يحكمه رغم أنفه؟؟

* وبالذمة…. شفتوا أو سمعتوا بفريقٍ في العالم غير المريخ عندو روابط مشجعين في العاصمة والولايات ودول المهجر؟؟؟؟

* وشفتوا أو سمعتوا بفريقٍ في العالم غير المريخ جماهيره تنظم النفرات تلو النفرات لدعمه وتأهيل استاده ومعالجة مشاكله المالية من دم جوفها وقوت أولادها؟؟؟؟!!

* ختاماً أهلي وأحبابي في القبيلة الحمراء.. توكلوا على الله واطمئنوا.. وركزوا مع الفريق.. وامنحوه الثقة.. والباقي كلو هين..

آخر السطور

* ذكر الزميل الكبير ود الشريف أنه سأل الأخ الباشمهندس الفاتح باني لماذا المريخ يلاقي في كل أسبوع، الفريق الذي لاقاه الهلال في الأسبوع الماضي، فقال إن القرعة هي التي حكمت بذلك..

* يمين الله يا باني، لو نطقت القرعة وقالت هي التي حكمت بهذه القرعة؛ لن نصدقها، خلينا من نصدق قولك أنت!!

* استئناف الهلال ضد قرارات لجنة أوضاع اللاعبين بشأن ثلاثي المريخ، يؤكد أن لجنة تطبيع الهلال تشن حرباً على المريخ.. وأنها منذ أن تم تعيينها، ما عندها شغلة غير المريخ.. وهنا لن أقسم، ولكني أؤكد أنها ستندم على ذلك.. والبادئ أظلم..

* وصدقني يا سوباط..  تسلم قيادك للطاهر يونس في الصغيرة وفي الكبيرة، ح يركبك التونسية..

* وكفى.

 

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!