وقفة احتجاجية لعمال مياه الخرطوم صباح اليوم

الخرطوم- الصيحة

ينفذ العاملون بهيئة مياه ولاية الخرطوم، وقفة احتجاجية في الحادية عشرة من صباح اليوم (الثلاثاء) بمباني الهيئة برئاسة هيئة مياه ولاية الخرطوم بشارع الجمهورية أمام جامعة النيلين، تنديداً بقرار لجنة إزالة التمكين الذي قضى بحل اللجنة التسييرية، وانتقاداً لسياسة إدارة الهيئة في استخدام نهج النظام السابق المحلول تجاه العاملين واستخدامها وسيلةً للتهديد والنقل التعسفي للعمل دون دفع استحقاقاتهم المالية واتباع سياسة تخويف العاملين.

وأكدت اللجنة التسييرية المحلولة في بيان أصدرته أمس، مذيل باسم رئيسها منى عبد المنعم، وقفتها الصلبة تجاه قضايا العاملين، وأوضحت أنها لم تستلم قراراً بحلها من لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة. وأكدت أنها ستستمر في عملها ومناهضة قمع الإدارة ممثلة في مديرها العام مامون عوض للعاملين لعدم تجاوبه مع اللجنة والعمل على حل مشكلة استحقاقات العاملين ومحاربة الفساد والكشف عن برنامج الصيانة السنوية للمحطات وميزانيتها وبقية المطالب التي رفعها العاملون من خلال لجنتهم التسييرية.

وقدمت اللجنة، الدعوة للصحفيين والإعلاميين وكل لجان المقاومة والتنسقيات وكل القوى الثورية واللجان المهنية الثورية، وكل اللجان التمهيدية والتسييرية الملتزمة بأهداف الثورة والمنحازة للتغيير للمشاركة في الوقفة، وشكرت كل من تضامن معهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى