أكدت انفراد “الصيحة” لجنة الاستئنافات تلغي قرارات “الثلاثي” لعدم الاختصاص

الخرطوم : الصيحة

أكدت لجنة الاستئنافات التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم انفراد الصيحة وقررت في اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس الإثنين، إلغاء كل القرارات التي أصدرتها لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني بشأن قضية الثلاثي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس وذلك لعدم اختصاص اللجنة في حل النزاعات وأن لجنة فض النزاعات الوطنية هي المخولة بحل تلك النزاعات وإصدار قرارات بشأنها وفقاً لما تنص لائحة أوضاع اللاعبين.

وأشارت لجنة الاستئنافات في قرارها أن عدم تكوين لجنة فض النزاعات حتى اللحظة ليس من مسئوليتها وأن اتحاد كرة القدم مطالب بتكوين اللجنة أو تفويض صلاحياتها بشكل رسمي للجنة أوضاع اللاعبين.

وأعادت لجنة الاستئنافات بتلك القرارات قضية اللاعبين الثلاثة لنقطة البداية لتكون الكرة في ملعب الاتحاد السوداني للفصل في القضية.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة”، فإن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يضغط بشدة في إطار حل القضية بشكل ودي حتى لا يفقد خدمات لاعبيه في جولات الحسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا أمام ساوتومي وجنوب أفريقيا، حيث تفيد متابعات الصيحة أن الفرنسي فيلود تحدث أكثر من مرة إلى رئيس اتحاد الكرة د. كمال شداد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية حول الثلاثي سيما بعد أن فقد المنتخب خدمات ياسر مزمل والتش ووضاح ووليد حسن بداعي الإصابات، حيث أكد المدرب الفرنسي أن الوضع لا يحتمل فقدان المزيد من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!