إسماعيل حسن يكتب : بالتوفيق إخوة أمير

* عودنا نجوم المريخ على مر العصور والحقب، على أن معدنهم يتجلى بشكل واضح في المباريات الكبيرة الصعبة.. وأن المعاملات السيئة، والحروب النفسية، والتحكيم الظالم في المباريات خارج الأرض، تزيدهم قوة وعزيمة وحماسا… وتكون دافعا ليضاعفوا من بذلهم وعطائهم..

* عندما حضر فريق أنيمبا إلى السودان لأداء مباراة الذهاب، أكرمنا وفادته، وعاملناه أحسن معاملة، حتى أن رئيس بعثته شكر نادي المريخ، ووعد برد الدين عند حضوره لأداء مباراة الرد في أبا النيجيرية.. ولكن…. لأن الطبع يغلب التطبع، فقد فاجأ إنيمبا المريخ بمعاملة أسوأ من سيئة، وحرب نفسية قذرة، ولا نستبعد أن يكون قام باللازم مع الحكم الذي سيدير المباراة..

* المسكين لا يعلم أنه بذلك يحفر قبره بيديه.. ويقدم خدمات جليلة للمريخ الذي كما قلنا، تزيده الحروب النفسية، والمعاملات السيئة، والتحكيم الظالم عزيمة وقوة.. وتشعل النار في أقدام فرسانه..

* وبإذن الله بإذن الله يحقق في مباراة الإياب اليوم، النتيجة التي تسعدنا، ويتأهل إلى دور المجموعات خدمة ضراع وعرق جبين….. قولوا آمين…

2

* حيرتنا يا سوداكال… كلما نمد لك يدا بيضاء، ترد بيد سوداء.. وكلما نظن أنك استفدت من التجارب المريرة، ووعيت الدروس السابقة، وترغب بصدق في أن تحتوي الصراعات والخلافات، وتجمع شملنا على ما فيه صلاح الكيان، تقوم تخذلنا..

* قبل جمعية إجازة نظام 2019، سعدنا كثيرا باللجنة التي شكلتها لتنقيحه، واستبشرنا خيرا، خاصة وأنك وعدت بعدم التدخل في شؤونها…. ولكنك للأسف لم تف بوعدك… وتدخلت بحذف بعض المواد، وإضافة مواد خلافية.. ليتقدم أعضاء اللجنة باستقالاتهم.. وحدث ما حدث..

* ومرت الأيام.. ونسينا ما نسينا، قبل أن تخرج علينا بقرار جديد قبل أيام، تعلن فيه تشكيل لجنة برئاسة رجل المريخ القوي سعادة الفريق الركن منصور عبد الرحيم وعضوية عدد من كبار القانونيين، لإعداد النظام الأساسي 2020، وفق ملاحظات الفيفا.. وعقدت اللجنة بالفعل الكثير من الاجتماعات، ونجحت في إعداد نظام نموذجي يتواءم تماما مع النظام الأساسي للاتحاد الدولي، وتم تسليمك النسخة الأصلية…. وبرضو استبشرنا خيرا، وتوقعنا أن تستقر الأوضاع.. وتهدأ الأمور.. إلا أنك فاجأتنا بالتدخل مجددا في بعض المواد بالحذف والإضافة بما يخدم مصالحك لا مصالح الكيان..

* طيب يا أخ إذا إنت أصلا في النهاية ح تسوي الفي راسك، وتفرض علينا رؤاك خير شر.. لزومو شنو تضحك علينا بوعود لست قدرها، وتوهمنا بتشكيل لجان لا تكون لها الكلمة العليا؟؟!!

* عموما وضح أخي سوداكال، أنه لا أمل على الإطلاق في أن ينصلح حالك، وتصدق في وعودك، وتكون واضحا معنا..

* ختاما….. ثق أن حبل اللف والدوران، عمرو ما بكون طويل.. وأنه طال الزمن أو قصر، بقصر..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى