لاعب سابق للمريخ مع بعثة أنيمبا

الخرطوم : الصيحة

تفيد المتابعات أن بعثة فريق “أنيمبا” النيجيري التي سوف تصل إلى الخرطوم نهاية الشهر الجاري تضم وجهاً مألوفاً لجماهير النادي الأحمر وهو اللاعب “دايو أوجو”، الذي سبق له تمثيل فريق المريخ قبل حوالي أربع سنوات.

ويلعب “اوجو” الذي ينشط في خانتي الجناح ومركز الوسط المتقدم، لفريق “أنيمبا” النيجيري والذي انتقل إليه في العام “2019”، وشارك أساسياً في مباراة “أنيمبا” الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا أمام “رحيمو” البوركيني في معقل “الأفيال” بمدينة “أبا” والتي انتهت بالتعادل الإيجابي “1/1

وانتقل “اوجو” إلى صفوف المريخ في نوفمبر من العام “2016”، وقضى حوالي ستة أشهر خاض خلالها “7” مباريات وسجل هدفين، قبل أن يرحل عن المريخ منتصف العام 2017م.

وكان “أوجو” بطلاً لقصة مثيرة في مارس من العام الجاري حين أعلن ناديه في بيان رسمي اختطاف اللاعب من قبل مجموعة مسلّحة عندما كان عائداً إلى مسقط رأسه، قبل أن يتم إطلاق سراحه عقب ثلاثة أيام دون أن يُصاب بأذى.

ويحل “أنيمبا” ضيفاً على المريخ باستاد الهلال يوم “23” ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ”32″ لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلتقيا مجدداُ في لقاء العودة في مدينة “أبا” أحد يومي “5” أو “6” يناير من العام المقبل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!