الرباط الصليبي ينهي موسم التش وعودة قريبة للرباعي

 الخرطوم : الصيحة

حملت  نتائج الفحوصات التي خضع لها نجم المريخ “أحمد حامد التش” والتي ظهرت نهار امس نبأً سيئاً للطاقم الفني وأنصار النادي.
إذ أكدت الفحوصات إصابة “التش” بقطع في الرباط الصليبي، إلى جانب “غضروف” على مستوى “الركبة” وهو ما يستدعي خضوعه إلى عملية جراحية ثم فترة تأهيل طويلة يتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
يذكر أن للاعب كان قد فشل في أكمال جولة الفريق الأخيرة أمام “أوتوهو” الكونغولي، إثر تدخل عنيف من لاعب الخصم ما أدى لخروجه مستبدلا بعد مرور ثلث ساعة من إنطلاقة شوط اللعب الأول.

وبحسب المتابعات فإن نتائج الفحوصات التي خضع لها رباعي المريخ “حمزة داؤد”، “امير كمال”، “صلاح نمر” و”التكت”  أكدت إمكانية لحاق الرباعي بمباراة الفريق أمام “انيمبا” النيجيري في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا وعودتهم سريعاً إلى الملاعب.
إذ كشف الفحوصات عن معاناة “حمزة داؤد” من كدمة في الرباط الجانبي لـ”الركبة” يحتاج على إثرها لعلاج وراحة على أن يعود خلال أسبوع إلى التدريبات.
فيما أشارت إلى أن إصابة “صلاح نمر” عبارة عن تمزقٍ على مستوى العضلة الخلفية وكان اللاعب بدأ العلاج منه فعلياً منذ أكثر من أسبوع، حيث سينتظم “نمر” في التدريبات بعد عشرة أيام.
وتفيد المتابعات أن “التكت” سيكون أول العائدين إلى تدريبات الفريق بعد أن أثبتت الفحوصات معاناته من كدمة خفيفة.
وسيكون القائد “أمير كمال” الأقرب للعودة من الاصابة، حيث يعاني من مشاكل عضلية سيخضع على إثرها لتأهيل وينتظر أن ينضم للمجموعة خلال أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى