إسماعيل حسن يكتب : ختوا في بطنكم بطيخة صيفي

* قلتها من قبل مئات المرات.. وسأقولها مجدداً آلاف المرات..

* لاعب يترك المريخ ويختار نادياً غيره…. إلا يكون (مجنون)..

* ألا يكفينا فخراً أن الهلال الذي يعد نفسه نداً لنا، يرصد لأربعة من نجومنا، أكثر من مائة مليار جنيه؟؟!!

* رمضان وحمو وأبو عشرين مقابل 25 ملياراً لكل منهم.. والغربال مقابل 40 ملياراً…

* 115 ملياراً لأربعة فقط من نجومنا..

* رمضان وحمو حكما عقليهما، ومددا للمريخ… وأبو عشرين لا يزال يحكم في عقله.. وبإذن الله يمدد للمريخ..

* إذا لم يمدد، سيندم لا محالة كما ندم قبله كثيرون تخلوا عنا..

* بالمناسبة.. محمد عبد الرحمن اتصل أمس برئيس رابطة قطر مولانا مجذوب مجذوب.. وجدّد وعده له بأنه في السودان لا يمكن أن يلعب لفريق غير المريخ.. وأنه ليس ناكر معروف لينسى وقفة الرابطة معه عندما أصيب.. أو ينسى وقفة جماهير المريخ خلفه حتى وصل إلى ما وصل إليه من نجومية أهلته لأن يحترف.. واتصل أيضاً بنائب أمين مال الرابطة خالد التلب وقال له نفس الكلام..

* أتذكرون السطور أعلاه إخوتي الصفوة..؟؟

* لقد كتبتها في مقالي بهذه الزاوية يوم 29 أكتوبر الماضي.. وأحسب أنها بعد أن مدد التش تش وبيبو عقديهما أمس الأول.. تستحق التكرار في مقال اليوم..

* أبو عشرين هو اللاعب الوحيد الذي شذّ عن هذه القاعدة.. ولكل قاعدة شواذ… أما الغربال فهو أصلاً لم يعد لاعبنا بعد أن رفض التجديد في التسجيلات السابقة.. وبالتالي ليس غريباً أن ينكص بوعده لرابطة قطر، ويجحد معروفها بدون أن يرمش له جفن، ويلهث خلف دولارات السوباط مع أنه ليس محتاجاً كما هو حال بعض اللاعبين…

* عموماً كان يوم أمس الأول يوماً تاريخياً في مسيرة المريخ.. والي الجمال في جهة.. ومجذوب مجذوب في جهة وعمار الحاج في جهة ونحن في السودان من جهة..

* ويكفينا أنه انتهى بتمديد عقدي التش تش وحمو.. وكذلك تسجيل مازن وحل مشكلة كردمان..

* الله يريحك دنيا وآخرة أخي جمال الوالي.. ويمد في أيامكما الحبيبين مجذوب وعمار.. وغداً بإذن الله أعود وأؤكد لسوداكال أن رئيسنا الجد طوال السنوات الثلاث الماضية كان هذا الثلاثي.. وليس حضرته..

مللنا….. هرمنا..

* أكثر من عام ونحن نكتب عن سلبيات المجلس الحالي الذي ابتلانا الله به، ونبصره بأخطائه طمعاً في أن يعالجها ويتجنب الوقوع فيها مجدداً.. ولكننا للأسف اكتشفنا أننا كنا نؤذن في مالطا.. وأن هذا المجلس لا أمل على الإطلاق في صلاحه..

* يعالج الأخطاء بالأخطاء، ويردف المصيبة بالمصيبة ولا عليهو!!

* قضية حمو والعجب كان بإمكانه أن يحسمها قبل عدة أشهر لو أنه يتمتع بقليل من الحكمة والفكر الإداري.. ولكنه ماطل فيها إلى أن وصلت ما وصلت إليه.

* قضية بكري المدينة كان يمكن أن يتلافاها لو تحرك فيها مبكراً… ولكنه لم يتحرك إلا بعد أن وقعت الفأس في الرأس..

* أما أم المصائب، فهي المجزرة التي كلفت فريقنا شطب أكثر من سبعة لاعبين من خيرة اللاعبين في السودان كله..

* اتفقنا قبل التسجيلات على أن فريقنا هو الأفضل في الساحة حالياً.. ونجومه خيرة النجوم.. وأننا لا نحتاج لأكثر من ثلاث أو أربع إضافات في خانات حددناها بالاسم.. وتوقعنا أن يستفيد من الخانات الخمس الإضافية بتسجيلهم… ولكنه سجل وشطب وأعار بدون رؤية فنية واضحة… وهنا من أجل المريخ لا من أجله نتمنى ألا يندم..

* ختاماً تبقى الحقيقة أن هذا المجلس لا علاقة له البتة بالإدارة الرياضية.. وأن معظم عناصره (قاعدة ساي).. لا بتهش لا بتنش.. وجودها زي عدمو واحد….

* بإذن الله الفرج قريب…. قولوا آمين…

* وكفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى