برقو يمنع نقل مباراة السودان وغانا

وكالات : الصيحة

قطع حسن عبد الله برقو، رئيس لجنة المنتخبات السودانية، الطريق على محاولات لنقل مباراة المنتخب الوطني مع غانا، يوم 17 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وجاءت خطوة برقو بإعادة تفقد ملعب “الجوهرة الزرقاء”، والتأكد من مطابقته للمعايير المطلوبة لاستضافة المباريات الدولية، بعد أحاديث مؤكدة داخل الكاف، أبدت ملاحظات عليه بعد عملية التأهيل الأولى، الشهر الماضي.

وقد نما إلى علم اتحاد الكرة المحلي، أن شخصيات من داخل السودان، تتحرك لنقل مباراة غانا إلى استاد الأبيض.

وتم استقبال برقو وممثل الكاف، من قبل لجنة تطبيع الهلال، بقيادة رئيس لجنة تأهيل الاستاد، إسماعيل عثمان السيد، نائب الأمين العام، والأمين عبد المنعم، أمين المال، والدكتور محمود السر محمد، المدير العام للنادي.

وأشاد برقو بالعمل الذي تم، ما يجعل الجوهرة الزرقاء جاهزا لاستقبال مباراة غانا، قائلاً في تصريحات إعلامية: “حضرنا اليوم للتأكد من تطبيق الاشتراطات المفروضة من الكاف، والحقيقة أن في أول اجتماع لنا بهشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع الهلال، تكفل بكل الإصلاحات”.

وأضاف: “حضر بمعيتنا الأخ عصام شعبان، مندوب الكاف لتصنيف الاستادات، وسنرفع تقريراً للحصول على الموافقة النهائية، لكي يلعب صقور الجديان بأرضهم”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!