مليار جنيه دعماً للفيضانات من رئيس مجلس جالية منطقة مكة

الخرطوم: الصيحة

استقبل والي ولاية الخرطوم أيمن نمر بمكتبه أمس الأول، الوفد الذي يمثل الأستاذ حاتم سر الختم حمد النيل رئيس مجلس جالية منطقة مكة المكرمة، ونائب رئيس لجنة درء آثار السيول والفيضانات. ومثل الوفد الأساتذة محمد خير أبو زيد من إعلام الجالية وعماد عثمان ميرغني ومحمد الصادق ..

ورحب الوالى بالوفد وشكر تفاعل الإخوة المغتربين مع كل المواقف الداعمة للوطن والمواطن. أعقبه بالحديث محمد خير، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الوالي، وقدم تنويراً حول الجهد الذي تقوم به الجالية في المنطقة الغربية والأعمال الوطنية التي قدمها ولا زال يقدمها الأستاذ حاتم سر الختم، وأشار إلى أن هنالك دعماً كبيراً يشمل عدداً من الخيام والناموسيات وماكينات رش البعوض وكميات من الأدوية ستصل خلال الأسابيع القادمة دعماً من الجالية.. وأعلن محمد خير عن تبرع شخصي من حاتم سر الختم بمليار جنيه تم تسليمها نقدًا.

وفي ختام اللقاء، شكر الوالي الوفد على الزيارة و حاتم لدعمه الذي قال بأنه سيودع في حساب لجنة الطوارئ الخاصة بالفيضانات والسيول، وأشاد مرة أخرى بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المغتربون فى دول المهجر، وأكد الوالي حرصهم على التعاضد والتعاون مع الجميع لأجل سودان الغد المشرق .

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!