نسرين نمر.. مذيعة ستاندر!!

كتب  : سراج الدين

تفوق صحفي:

المذيعة نسرين النمر نموذج حقيقي لتفوق الصحفي في مجال الإعداد والتقديم البرامجي .. وبروزها بهذا الشكل المثير للدهشة يؤكد على انها استفادت من الصحافة في التقديم والقدرة على إدارة حوار عميق يحتشد بالرؤية والأسئلة الساخنة.. أصبح النضج أكثر وضوحاً في تجربتها مع التقديم البرامجي .. فهي تطاولت على كل الأشكال العادية في الطرح البرامجي .. ولعلها الآن الأميز ما بين المذيعات السودانيات إن لم تكن الأفضل بمطلق الكلمة..

مواصفات علمية:

الكلام أعلاه لم نقله جزافاً ولكنه يستند على واقع علمي بحت وليس كلاماً عاطفياً .. فهي أولاً تتمتع بالشكل المقبول، وصفاتها الشكلية في منتهى القبول والجمال السوداني.. وتتميز كذلك  بصوت واضح وجهور لاسيما في مخارج الحروف، وتتمتع  بحسن الإلقاء والإصغاء وتعرف اللحظة التي تقاطع فيها ضيفها بلا خلل. كما أنها   متقنة تماماً لقواعد اللغة العربية السليمة والقدرة على المزاوجة ما بين اللغة العربية والدارجية السودانية ، كل في موضعه.. كما أنها صاحبة بديهة سريعة تمكنها من  تلافي الأخطاء هو أخطاء الضيوف والتخلص من المواقف المحرجة .

مذيعة نموذجية:

والذي لا شك فيه أنها مذيعة  واسعة الثقافة والاطلاع وتستطيع إدارة دفة الحوار ونطق أسماء الأشخاص والأماكن .. ويتمظهر فيها كمذيعة ناضجة أنها واسعة الحلم، صبورة، متأنية لاسيما في إدارة الحوار وعلى الضيوف .. كل تلك المكونات والصفات جعلت منها مذيعة نموذجية ويمكن القول إنها مذيعة (ستاندر) يمكن القياس عليها.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!