ضبط عربة (كليك) محملة بالأسلحة بمدخل الأبيض في طريقها للخرطوم

الأبيض- معتصم حسن

ضبطت قوة تابعة لجهاز المخابرات العامة بولاية شمال كردفان، عربة محملة بالأسلحة، وألقت القبض على متهمين ثلاثة بينهم إمرأة.

وحيا والي شمال كردفان خالد مصطفى، مجهودات جهاز المخابرات العامة وكافة الأجهزة العسكرية والشرطية والأمنية وحسها الأمني لتوفير الأمن ومنع التهريب، ونوه إلى فتح بلاغات في مواجهة مرتكبي هذه الجريمة، وأشاد بالقوة التي نفذت هذه العملية.

من جانبه، قال مدير جهاز المخابرات العامة بشمال كردفان اللواء أمن عبد الرحمن علي، إن هذه العملية تمت متابعتها من الدبيبات بجنوب كردفان حتى تمكنا من ضبط الأسلحة والمتهمين، وأضاف بأن هذه العملية ليست الأولى خلال هذا العام وسبقتها عدة عمليات، وأكد أنهم عين ساهرة لحماية المواطن والوطن ومنعا للتهريب ومثل هذه الممارسات.

وقال قائد القوة التي ضبطت السلاح نقيب أمن أحمد عبد العزيز لـ(الصيحة)، إن القوة تمكنت من تنفيذ العملية بعد متابعات ورصد وتبادل للمعلومات بين الولاية والرئاسة امتدت لثلاثة أيام حتى تم القبض على المتهمين وعددهم ثلاثة أفراد بينهم إمرأة وضبط أسلحة كلاشنكوف (19) قطعة داخل عربة كليك موديل 2006م دون إشتباك.

وأضاف بأن القوة تمكنت من ضبط العربة عند مدخل مدينة الأبيض الجنوبي وتحديدا منطقة الهشابة، وأوضح أن السلاح تم شحنه بالعربة وتحرك من منطقة السنجكاية بولاية جنوب كردفان بقصد عبور الأبيض بشمال كردفان في طريقه للخرطوم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!