خشارم: المريخ سيتحسّن في مقبل الأيام

الخرطوم : الصيحة

كشف المدير الفني للمريخ التونسي جمال خشارم عقب مباراة الليلة أمام الرابطة كوستي، أن الفريق قدم مباراة أمام الرابطة كوستي كان الأفضل فيها في كافة النواحي البدنية والفنية، موضحاً أن هنالك بعض النقائص سيعمل على تداركها خلال المرحلة القادمة، مقدمًا إشادة بلاعبي الفريق حول المستوى الذي قدموه في اللقاء، وأبان التونسي أن الفريق سيتحسن مع توالي المباريات، مشيراً إلى أنهم في الجهاز الفني وضعوا برنامجاً تحضيرياً تصاعدياً، مبيناً أن الفريق سيظهر بصورة أفضل خلال المواجهات المقبلة.

وحول سؤاله عن استمرار التحضيرات في ظل استحقاقات المنتخب وسفره، أكد التونسي أن الضغط على اللاعبين سيولد الإصابات، لذلك سيعملون على توزيع المجهودات في ظل اللعب كل ثلاثة أيام.

وأشار التونسي إلى أن الدفع بحمزة داؤود أساسياً في اللقاء أتى من اجتهاد حمزة، موضحاً أن الدفع به جاء لتعويض غياب اللاعب وليد الذي أصيب في المباراة السابقة أمام الخرطوم، وكشف التونسي أنه سيعمل على تجهيز جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لن يعتمد فقط على “11” لاعباً في ظل حاجة الفريق لبدلاء.

وحول سؤاله عن الدفع بريشموند في الحصة الثانية، أبان المدرب أن الغاني ما يزال بحاجة لمزيد من التحضيرات البدنية، كاشفاً أن الغاني بدأ مؤخراً تحضيرات للوصول للجاهزية المطلوبة. وأبدى التونسي تخوفه من الإصابات في صفوف اللاعبين مستدلاً بإصابة اللاعب وليد حسن، وذلك في ظل قلة التحضيرات وضغط رزنامة البطولة التي وصفها بالاستثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!