(الصيحة) تكشف فساد المؤتمر الوطني في ملف عضوية أندية القمة

 

الصيحة- ناصر بابكر

كشفت متابعات (الصيحة)، عن مستندات مثيرة بشأن وجود اسم عضو لجنة تطبيع الهلال الحالية ومساعد الرئيس الفاضل التوم التهامي ضمن قائمة عضوية نادي المريخ، برفقة قيادات في اتحاد الكرة على غرار رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد البروفيسور محمد جلال ونائب الرئيس للشؤون المالية نصر الدين أحمد حميدتي وآخرين.

وتحصلت الصحيفة، على صورة لأحد الإيصالات الخاصة باكتساب عضوية نادي المريخ باسم عضو لجنة تطبيع الهلال حالياً الفاضل التوم التهامي يشير لاكتسابه عضوية المريخ بتاريخ 18 أغسطس 2018م.

وتوصلت (الصيحة) لمعلومات مؤكدة تفيد بأن تلك العضوية ضمن عضوية حزب المؤتمر الوطني المحلول، الحاكم في العهد البائد والمعروف عنه في تلك الحقبة العمل للسيطرة على الأندية سيما الكبيرة وتمكين عضويته من عضوية الأندية بممارسات ملتوية، وكان يقود المريخ وقتها المجلس الوفاقي وكان مسؤول العضوية حينها قيادي بالمؤتمر الوطني.

واستخرجت إيصالات عضوية نادي المريخ لشخصيات معروفة الانتماء لنادي الهلال، بجانب إيصالات عضوية لقيادات باتحاد الكرة، وساعد وجودها ضمن عضوية المريخ على اكتشاف الفساد الكبير الذي تم في هذا الملف في تلك الفترة بالذات، ولم تتدخل المفوضية الولائية أو الاتحادية للتحقيق في هذا الملف رغم ما فيه من فساد إداري.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!