القبض على مجموعة انتحلت صفة لجنة التفكيك

الخرطوم- الصيحة

أعلنت لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م واسترداد الأموال العامة، أن السلطات الأمنية، ألقت القبض على مجموعة انتحلت اسم اللجنة، ودونت بلاغات في مواجهتهم.

وقال إعلام اللجنة أمس، إن المجموعة الإجرامية تتكون من خمسة نظاميين سابقين قاموا بالنصب والاحتيال وممارسة الابتزاز ضد شركة تعمل في القطاع الخاص وخدعوها بأن هناك قراراً صدر من لجنة التفكيك يقضي بمصادرة الشركة، وطلبوا منهم مبلغاً ضخماً مقابل عدم التنفيذ. ونوهت المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من المجموعات الإجرامية التي تنتحل صفتها وتمارس النصب والاحتيال، وأكدت أنها تعمل وفق قانون وتتحرك بأتيام من بينها لجان المتابعة والأجهزة النظامية.

وذكرت اللجنة أن مجموعات كثيرة نشطت في الآونة الأخيرة على الإعلام انتحلت أسماء أعضاء لجنة التفكيك وآخرها انتحال صفحة عضو اللجنة العليا وجدي صالح باسم مطابق لاسم صفحته محاولة منهم للتشويه والتشويش على عمل اللجنة. وشددت على أن عملها هو عمل ثوري مستمر لا يتأثر بعمليات التشويه والهجوم، وستتصدى لكل الذين يحاولون إيقاف عملها وتشويهه عبر الثوار الذين كان لهم الدور الأكبر في إيقاف هذه الجريمة والمنتشرين في المدن والأرياف في كل ربوع السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!