شداد يكشف سر حضوره ختام مسابقات الجيش

الخرطوم : الصيحة
كشف رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني د. كمال شداد، سر تواجده في احتفالات اليوم الختامي للمُسابقات الرياضية بالجيش السوداني.
وأثار شداد، الجدل بحضوره للحفل في خضم معركة بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة الاتحادية السودانية، حول عودة النشاط واستكمال المسابقات الكروية.
وكان الجيش السوداني، ممثلاً في إدارة الرياضة العسكرية، قد اختتم مساء الخميس برنامج مسابقات الوحدات العسكرية، احتفالاً بالعيد 66 للجيش السوداني.
وجاء ظهور شداد في الاحتفال الكبير الذي حضرته قيادات الجيش والجنود بشكلٍ كثيفٍ في ملعب إدارة الرياضة العسكرية، مُتزامناً مع قرار وزارة الشباب والرياضة غير المباشر بإيقاف الدوري السوداني إلى حين مراجعة البروتوكول الصحي.
وأوضح شداد في تصريحات لكووورة: “سر وجودي وحُضوري اليوم الختامي لمُسابقات الوحدات الرياضية بالجيش السوداني، يعود لدعوتي كضيف شرف رسمي”. وأضاف “أشكرهم عميق الشكر على تلك الدعوة المُشرفة، وعلى التكريم الرسمي الذي أقاموه لي وجعلوني أنال شرف تسليم الميداليات لأبطال الوحدات، ما يجعلني فخورا بعلاقتي العريقة بهذه المؤسسة”. وأشاد شداد بدور الجيش السوداني، كمخزن وحاضنة وملاذ للاعبي عدد من الألعاب الرياضية كألعاب القوى والملاكمة بالسودان، حيث وفّر لهم كل أسباب الإعداد، فتحققت انتصارات وتَحَصّل السودان على ميداليات إقليمية ودولية وقارية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!