لجنة بروتوكول عودة الأنشطة الرياضية تجتمع اليوم

 الخرطوم : الصيحة

تَعقد لجنة مراجعة واعتماد بروتوكول العودة الآمنة للأنشطة الرياضية والتي كوّنتها وزيرة الشباب والرياضة الأسبوع الماضي، تعقد ظهر اليوم اجتماعها الثاني بمباني الوزارة بأم درمان بعد أن عقدت الأربعاء الماضي اجتماعها الأول.

وبحسب القرار الوازري، فإن تكليف اللجنة يتعلق باعتماد بروتوكول للأنشطة الرياضية بما يضمن عودةً آمنة للنشاط في ظل جائحة كورونا، إلى جانب تحديد مواقيت لعودة الأنشطة الرياضية.

ويترقّب الوسط الرياضي نتائج اجتماع اللجنة اليوم باعتبار أنّ تكليف اللجنة ينتهي اليوم وهو اليوم المحدد لتسليمها لتقريرها لوزيرة الشباب والرياضة، ذلك أنّ القرار الذي صدر يوم التاسع من أغسطس نَصّ على أن لا تتجاوز فترة عمل اللجنة أسبوعا واحدا من تاريخ صدور قرار تكوينها حيث يكتمل الأسبوع اليوم.. ويأمل الوسط الرياضي في أن يخرج اجتماع اللجنة اليوم بتوصيات تُساعد على وضع حد لأزمة الموسم بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد السوداني لكرة القدم، وأن تحدد تاريخاً قريباً لعودة النشاط الرياضي بعد أن اشتكت أندية الدوري الممتاز والمرحلة المشتركة وكأس السودان من الضرر الكبير الذي وقع عليها جرّاء تعليق النشاط من جديد، وطالبت بتقدير وضعيتها حتى لا تكون ضحية الصراع بين الوزارة والاتحاد.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!