الصناعة: السماح بالخبز التجاري لتخفيف الضغط على “المدعوم”

الخرطوم- الصيحة
قالت وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم، إن قرار والي الخرطوم بخصوص السماح للمخابز للعمل بنظام الخبز التجاري يستهدف تخفيف الضغط على المخابز التي تعمل في نظام الخبز المدعوم للمواطنين.
وأوضح إعلام الولاية في تصريح اليوم، أن القرار يستهدف المخابز التي لا تقدم خدمة الخبز المدعوم للمواطنين والتي تتركز بصورة أساسية في الأسواق الكبرى والمناطق الصناعية والتي تكثر بها المطاعم والكافتيريات، علاوة على السماح لأي مخبز للعمل بنظام الخبز التجاري وفقاً للتعاقدات التي قد يبرمها المخبز مع المطاعم والكافتيريات ومن هم في حكمهم.
وأكدت وزارة الصناعة والتجارة، حرص الحكومة بكافة مستوياتها على مواصلة جهودها في توفير الخبز المدعوم للمواطنين، بل والسعي للتوسع في تقديم الخبز المدعوم للمواطنين.
وقالت إنها ستعمل على التحكم في إصدار التراخيص للمخابز التي ترغب في الخبز التجاري وفقاً للطلب على الخبز التجاري وبالكيفية التي لا تؤثر على توفير الخبز المدعوم للمواطنين بكافة أحياء الولاية.
وأشادت الوزارة بكافة الجهود المبذولة من قبل المحليات ولجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة وممثلي قوى الحرية والتغيير بالمحليات لجهودهم خلال الفترة الماضية في توزيع الدقيق بكافة المخابز بالولاية مما أسفر عنه توفر الدقيق بكافة المخابز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!