سوداكال يكشف للصيحة رأيهم في مبادرة قدالة

الخرطوم- ناصر بابكر
أكد رئيس نادي المريخ آدم سوداكال في تصريحات خاصة للصيحة، ترحيبه الكامل وترحيب مجلسه بأي مبادرة من قطب مريخي للمساهمة في دفع عجلة النادي للأمام والمحافظة على مكتسبات النادي.
وأضاف “باب المساهمة والتبرع كان وسيظل مفتوحا أمام الجميع لأن المريخ ملك لكل جماهيره”. وتابع “لكن من الضروري أن تأخذ أي مساهمة أو تبرع أو مبادرة الشكل الذي يحافظ على النظام والمؤسسية بالنادي وأن تمر عبر القنوات الطبيعية وهي تسليم المساهمة لإدارة النادي واستلام إيصال بالمبلغ مع التزام المجلس الكامل بحفظ الحق الأدبي لكل من يساهم ويتبرع من خلال الإعلان للرأي العام عن المساهمة”.
وأشار سوداكال في حديثه للصيحة لمبادرة قدالة بشأن التجديد لرمضان عجب وقال “كما ذكرت فإن أي مبادرة تجد منا كامل الترحيب ونحن نعتقد أن المساهمة الجماعية في إنجاز الملفات يفترض أن يكون ديدن أنصار النادي في كل زمان ومكان”
وأضاف “نحن كمجلس إدارة لم نتسلم حتى اللحظة أي مساهمة تخص التجديد لمطلقي السراح ومتى ما تسلمنا سنعلن عنها على الفور”. واستدرك بالقول “لكن هنالك تنسيق وتواصل تم معنا بخصوص مبادرة قدالة ونحن رحبنا ترحيباً كاملاً بالخطوة لكننا شددنا على أن مسألة مفاوضات اللاعبين والاتفاق على المقابل المالي هو عمل المجلس ومن الضروري للكثير من الاعتبارات أن تكون الكلمة لإدارة النادي في هذا الجانب مع التزامنا الكامل بحفظ الحق الأدبي والمعنوي لكل من يساهم ويتبرع لإنجاز أي ملف من الملفات”.
وأكد سوداكال أنهم يثمنون بشدة هذه المبادرة، وأشار إلى أن المجلس أكمل اتفاقه مع رمضان عجب على التفاصيل المالية كاملة وأنهم ينتظرون استلام مساهمة قدالة الذي أعلن تكفله بمبلغ إعادة قيد اللاعب لتسليم القائد الثاني مستحقاته وتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى