رئيس الأمل لـ(الصيحة): سمعنا بإستقالة كفاح من الإعلام والخطوة لا تستحق الضجة

 

الخرطوم- الصيحة

كشف رئيس نادي الأمل العطبراوي مولانا جمال حسن سعيد، أن الفريق الآن يشهد استقراراً على كافة الأصعدة الإدارية والفنية، برغم ما تمر به البلاد وكرة القدم وأندية الدوري الممتاز من ظروف فرضتها جائحة (كورونا).

واضاف مولانا جمال في تصريح خاص لـ(الصيحة) اليوم الأحد: “الإستقالة التي يقال إن المدرب كفاح صالح تقدم بها سمعت بها من خلال أجهزة الإعلام ولم نرها على أرض الواقع ولم نتسلم أي استقالة مكتوبة”.

وتابع: “إن ذهب كفاح فالخطوة ليست بهذه الأهمية التي يتم تداولها والترويج لها عبر وسائل التواصل والإعلام، وإن صحت ستكون إستقالة مثل غيرها في الفريق وفي النهاية الأمر بالنسبة لنا عادي جداً ولن يشغلنا عن حال الفريق وترتيباته الإدارية والفنية التي تمكنه من المحافظة على مكانته التي يعرفها الجميع بين أندية الدوري الممتاز”.

وتابع مولانا جمال: “نهتم بأمور كبيرة وملفات أخرى لترتيب البيت من الداخل بعيداً عن الدخول في أزمة مع مدرب أو لاعب مهما كان وزنه وقيمته ونحترم بكل تأكيد المدربين واللاعبين والأقطاب والمشجعين الذين يعتبرون السند الحقيقي للكيان”.

وأوضح أن المجلس حدد إجتماعاً بخصوص الجهاز الفني ولكن ظروف قاهرة منعت إنعقاده، وجدّد احترامهم للمدرب كفاح سواء استمر مع النادي أو ذهب من تدريب الأمل، وأشار إلى أن اللاعبين تسلموا مرتباتهم وهناك حافز مباراة واحدة متأخر سيتم صرفه لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى