(الصيحة) تنفرد.. خليلوفتش يمنح الأهلي مهلة جديدة

الخرطوم- الصيحة
انتهت منتصف ليل الإثنين، المهلة التي منحها الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لنادي الأهلي شندي لسداد مستحقات مدربه الأسبق الصربي فاروق خليلوفتش والتي تبلغ (25) ألف دولار، دون أن ينجح النادي في إرسال المبلغ للحساب الخاص بالمدرب.
غير أن إدارة الأهلي شندي نجحت عبر وساطة وكيل لاعبين في التواصل مع المدرب وإقناعه بعدم رفع الأمر لـ(فيفا)، وتأجيل مخاطبتها بعد تسلمه المبلغ مع منح فرصة جديدة للنادي لجمع المبلغ وحل القضية.
وبعد إطلاعه على المجهودات والتحركات التي تقوم بها إدارة النادي، وافق المدرب الصربي على منح الأهلي شندي مهلة جديدة وأخيرة حتى نهاية شهر مايو الحالي، مع التأكيد على أنه سيقوم بمخاطبة الـ(فيفا) مطلع يونيو حال فشل النادي في توفير مستحقاته حتى نهاية الشهر الحالي.
وعلى الصعيد، تفيد متابعات (الصيحة)، بأن إدارة الأهلي تبذل مجهوداً كبيراً لجمع المبلغ، كما أنها ظلت في الأيام الفائتة على تواصل مع راعي النادي السابق صلاح إدريس الذي يعمل مع الإدارة على حل المشكلة قبل نهاية المهلة الجديدة.
على صعيد آخر، قامت إدارة الأهلي شندي اليوم بتسليم لاعبي الفريق وجهازهم رواتبهم كاملة، رغم توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة (كورونا)، حيث رفضت الإدارة أي إتجاه لتخفيض رواتب اللاعبين والجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى