خروج الأصم وأحمد ربيع من سكرتارية “تجمع المهنيين”

الخرطوم- الصيحة
أعلن تجمع المهنيين السودانيين، انتخاب سكرتارية جديدة للتجمع مكونة من تسعة أعضاء، وخلت القائمة من القياديين البارزين د. محمد ناجي الأصم وأحمد ربيع سيد أحمد.
وقال التجمع في بيان ليل الأحد، إن اجتماع المجلس أجاز إعادة هيكلة التجمع وتسمية مناديب جدد في المجلس المركزي وتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير.
وضمت السكرتارية الجديدة المُنتخبة (محمد عبد الرحيم، حسن فاروق، الفاتح حسين، سماهر المبارك، عثمان أبو الحسن، إسراء إسماعيل، أمجد المبارك، عمار الباقر، وعبد الرحمن نور الدين).
وأوضح البيان أن السكرتارية الجديدة تم انتخابها عبر مجلس التجمع وبأسلوب ديمقراطي وروح بناءة تتطلع لرفع فاعلية التجمع ووفاءً للثقة الغالية التي حفّته بها الجماهير.
وذكر أن الخطوة تأتي في إطار العمل المتواصل في التجمع لمراجعة وتطوير الأداء ضمن مسار تقويم وإصلاح العمل القيادي، إستجابةً للمطالب الموضوعية من أجسام التجمع، وتجاوباً مع نداءات الثوار ودعواتهم لإتخاذ خُطوات جادة في سبيل ضخ دماء جديدة وتثوير هياكل التجمع بهدف إنعاش العمل وتأكيد دوره وموقعه في قلب حراك الجماهير.
واعتبر التجمع أنه بهذه الخطوة يدخل مرحلة جديدة سيعمل خلالها، بكل سبيل لتعزيز التزامه بأدواره النقابية والسياسية المرتبطة بإتمام مهام المرحلة الانتقالية.
وقال التجمع إنه سيتوالى التواصل مع جماهير الشعب حول المهام الماثلة والتحديات “نستمع إلى كل الأصوات الحريصة مؤيّدة وناقدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!