“الدعم السريع” تضبط (20) عربة حاولت تهريب سلع استراتيجية بغرب دارفور

الجنينة- الصيحة الآن
ضبطت قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور- الجنينة، مواد بترولية وسلع تموينية مهربة (وقود، سكر ودقيق)، محملة على متن (20) عربة ذات دفع رباعي في طريقها إلى دولة مجاورة.
ووقف والي غرب دارفور المكلف اللواء الركن د. ربيع عبد الله آدم، على الضبطية، وأشاد بمجهودات الدعم السريع، وثمن دورها في تأمين بوابة البلاد الغربية بفضل انتشارها على الشريط الحدودي.
وقال الوالي إن المجموعة الثامنة بقيادة المقدم النور الدومة طبقت شعار الجاهزية- السرعة والحسم بصورة كبيرة وتستحق وسام الشجاعة، وأعلن أن الولاية ستحتفي بفرسان هذه المجموعة.
وأبدى الوالي رضاه التام عن قوات الدعم السريع بالولاية لجهودها في حماية حدود البلاد، وقال إن البلاد بحاجة لتضافر المجهودات والتفاني لخدمة الوطن في المجالات كافة، ودعا القوات إلى توعية المواطنين لمواجهة جائحة “كورونا” بجانب حماية الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور المقدم محمد ناجي عبيد، جاهزية قواته لحسم كافة أشكال التهريب بالولاية، وقال إن الدعم السريع لن تسمح لضعاف النفوس بتخريب اقتصاد البلاد.
وأشار إلى توجيه النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، قائد الدعم السريع، رئيس لجنة الطوارئ الاقتصادية الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، بضرورة إحكام السيطرة على الشريط الحدودي حفاظاً على الأمن القومي وحماية الإقتصاد الوطني.
وتنشط قوات الدعم السريع في مكافحة الجريمة العابرة المنظمة بما فيها الهجرة غير الشرعية والمخدرات والأسلحة، بالإضافة لمكافحة التهريب بكافة أشكاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!