مجلس إدارة “النيل الأزرق” يُكلِّف عمار شيلا رسمياً

أعلن اتّخاذ الإجراءات كافّة التي يُتيحها القانون

 

الخرطوم- الصيحة

أعلَن رئيس مجلس إدارة قناة النيل الأزرق، وجدي ميرغني، رسمياً تكليف فتح الرحمن شيلا، مديراً عاماً للقناة عقب توصية لجنة إزالة التمكين وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو بإقالة المدير السابق حسن فضل المولى.

ودعا ميرغني في بيان تَحَصّلت (الصيحة) على نسخةٍ منه أمس، للترتيب لعقد اجتماع لمجلس الإدارة في وقتٍ قريبٍ، ودعا العاملين في قناة النيل الأزرق لتفهُّم مُتطلبات المرحلة الحسّاسة في تاريخ القناة وضرورة التكاتُف لعُبُورها بنجاحٍ.

وعقد مجلس إدارة قناة النيل الأزرق، اجتماعاً تشاوُرياً استثنائياً مساء أمس الأول “الجمعة” لمُناقشة الأوضاع المُترتِّبة على قرار لجنة تفكيك تمكين نظام الثلاثين من يونيو بإقالة مدير قناة النيل الأزرق، حسن فضل المولى من موقعه كمدير للقناة.

وتأسّف مجلس الإدارة لعدم حُدُوث أيِّ اتّصالات رسمية ما بين لجنة تفكيك تمكين نظام الثلاثين من يونيو مع مجلس إدارة القناة قبل إصدار القرار أو إبلاغ مجلس الإدارة به مُسبقاً باعتباره الجهة المنوط بها قانونياً مُهمّة تعيين وإقالة مدير القناة، وأوضح أنهم تلقّوا القرار عبر الأجهزة الإعلامية ولم تتسلّم إدارة القناة نسخةً منه للإحاطة بكافة التفاصيل المتعلقة به.

وأعلن البيان أن مجلس الإدارة قرّر المضي قُدُماً في اتّخاذ الإجراءات كافّة التي يُتيحها القانون بعد استلام القرار من اللجنة.

وأعرب المجلس، عن شُكره وتقديره لحسن فضل المولى، على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل تطوير عمل القناة خلال سنوات تولِّيه لمنصب المدير العام، وأشار إلى أنّه جعل منها القناة الأولى من حيث المُشاهدة والتأثير من بين كل القنوات السودانية.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!