عبد الرؤوف.. اختيارات صقور الجديان تتجاوز (الفنان)

يقدم أفضل المستويات وغيابه عن القائمة يثير التساؤلات

 

الخرطوم/ ناصر بابكر

ما أن أعلن الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود ومعاونه خالد بخيت عن قائمة صقور الجديان لمباراتي غانا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021، إلا وبدأت الانتقادات للقائمة التي حوت مفاجآت أثارت تساؤلات القاعدة الرياضية.

إذ تطرق البعض لخلو القائمة من اسم حارس مرمى الأمل أكرم الهاد سليم رغم التأكيدات التي خرجت في الفترة الفائتة تشير لعودته للمنتخب من جديد، عطفاً على تألقه مع فهود الشمال، في وقت شهدت فيه القائمة اختيار حارس المريخ الثاني منجد النيل رغم تحوله لدكة البدلاء في الجولات الأخيرة.. كما خلت القائمة من اسم مدافع الفهود المتألق في الموسم الحالي (تمبش) إلى جانب هداف النسخة الحالية من الممتاز ونجم السلاطين سيف الدمازين.

غير أن المفاجأة المدوية، والنقطة التي أثارت تساؤلات كل القاعدة واستياءها في الآن ذاته، تمثلت في تجاوز القائمة للنجم المتألق عبد الرؤوف الذي يعد من أفضل لاعبي الموسم الحالي إن لم يكن الأفضل على الإطلاق سواء من خلال المستويات المميزة التي كان يقدمها مع فريقه السابق هلال الأبيض أو الأكثر تميزاً التي يقدمها مع الهلال العاصمي عقب الانضمام له في فترة الانتقالات التكميلية.

إذ يعد اللاعب الملقب بـ(روفا) صانع الألعاب الأفضل في الوقت الحالي وأحد أفضل المواهب الموجودة في الدوري السوداني مع رفيقه في المريخ أحمد حامد التش، إذ أحدث عبدالرؤوف تحولاً كبيراً في أداء الهلال الهجومي وقدم إضافة كبيرة لمردود الفريق منذ لحظة مشاركته الأولى والتي كانت في مباراة الأهلي المصري في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مروراً بمباريات الأزرق في الممتاز.. إذ ظل نجم هلال الأبيض السابق يقدم مردوداً مميزاً في كل الجولات ويضع بصمة مؤثرة في كل لقاء سواء بالتسجيل أو الصناعة ليكون لاعب الوسط الهجومي الذي يشترك مع بعض الأسماء الهجومية الأخرى في صدارة هدافي الممتاز برصيد (11) هدفاً مع تفوقه على الجميع في الصناعة وثبات المستوى ليكون تجاوز لاعب بتلك المواصفات مثار تساؤلات وانتقادات للطاقم الفني في ظل عدم وجود مبرر مقنع أو منطقي لتجاوز لاعب بتلك القدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!