حامل اللقب في مطب ولائي صعب أمام الشرطة القضارف

 

 الخرطوم : الصيحة 

يتطلع المريخ للعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات حينما يحل في الثالثة والنصف من عصر اليوم ضيفاً على الشرطة القضارف بأرض الأخير لحساب الجولة (٢٤) من مسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة ومحفوفة بالمخاطر لحامل اللقب الذي تعثر بالتعادل على أرضه في الجولة الماضية أمام الأهلي مروي، ليتراجع بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الهلال المتصدر، الأمر الذي يضع المريخ تحت ضغط كبير، إذ أن أي فقدان جديد للنقاط يضعف حظوظه بشكل كبير في الاحتفاظ بلقبه ويجعله تحت رحمة نتائج المنافسين.

بعثة فريق الكرة بالمريخ غادرت للقضارف صباح أمس ووصلتها ظهراً حيث أدى الفريق عصراً مرانه الأخير للمواجهة.. وعلى غير العادة، اصطحب المريخ في رحلته الولائية كل لاعبي الفريق الأول باستثناء الثنائي المصاب والغائب منذ بداية النصف الثاني حمزة داؤد والريح حامد، كما ضمت البعثة ثلاثة من لاعبي الشباب بالنادي ليصل مجموع العناصر التي سافرت إلى القضارف (٢٦) لاعبًا.

ولا يتوقع أن تشهد توليفة التونسي أمين المسلمي تعديلات كبيرة عن تلك التي شاركت أمام الأهلي مروي باستثناء إمكانية الدفع بعماد الصيني منذ البداية بعد عودته من الإيقاف إلى جانب إمكانية مشاركة المهاجم الشاب سفيان عبد الله أساسيًا.

وتعد المواجهة مصيرية بالنسبة لصاحب الأرض شأنها شأن كل المواجهات التي تنتظر الشرطة في الجولات المتبقية في ظل شبح الهبوط الذي يهدد الفريق والذي منح ممثل القضارف دافعاً كبيراً لتحقيق نتائج جيدة في الجولات الأخيرة..

وأظهر الشرطة اهتمامًا فائقًا بمباراة اليوم، حيث أقام يوماً ترفيهياً وترويحياً للاعبين مع رصد حوافز ضخمة للاعبين من قبل مجلس إدارة النادي من جهة والأقطاب من أخرى، في وقت يراهن فيه المدرب الشاب صبري عبد الله على الروح التي يتمتع بها لاعبو فريقه ورغبتهم في القتال من أجل البقاء في الدوري لتحقيق نتيجة إيجابية ويعتبر مواجهة حامل اللقب في حد ذاتها دافعاً إضافياً للاعبيه لتقديم الأفضل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!