ثلاث مواجهات ساخنة في افتتاح الجولة (22) للممتاز اليوم

بملاعب الفاشر وعطبرة وشندي

 

 الخرطوم : الصيحة

تنطلق عصر ومساء اليوم الجولة (22) من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث مواجهات ساخنة تستضيفها مدن الفاشر، عطبرة وشندي.. إذ يشهد ملعب النقعة بحاضرة ولاية شمال دارفور الفاشر في الثالثة والنصف عصراً مواجهة الهلال والأهلي الخرطوم في موقعة محتدمة للهروب من مناطق الخطر يتطلع من خلالها طرفا المواجهة للاقتراب من المنطقة الدافئة في وسط الترتيب.. حيث يحتل هلال الفاشر الترتيب الثاني عشر برصيد (23) نقطة وخلفه مباشرة الأهلي الخرطوم متأخراً عنه بنقطة يتيمة.

الأهلي عطبرة × هلال الأبيض

سيكون ملعب عطبرة في السادسة والنصف مساء مسرحاً لمواجهة تجمع الأهلي عطبرة بضيفه هلال الأبيض في مواجهة يبحث من خلالها الأهلي عن تدارك موقفه المتأزم في ذيلية الترتيب برصيد (11) نقطة وهو يدرك أنه مجابه بمهمة صعبة للحد البعيد وهو يستقبل هلال التبلدي الذي حقق الفوز في مبارياته الست الأخيرة ليصل للترتيب الرابع (35) نقطة مع العلم أن هلال شيكان يدرك قوة المنافسة واشتعالها على المراكز المؤهلة للكونفدرالية وبالتالي فإن موقفه لا يحتمل التفريط ويتطلب مواصلة رحلة الانتصارات.

الأهلي شندي × الخرطوم الوطني

قمة مباريات اليوم سيكون مسرحها ملعب شندي في السادسة والنصف مساء وتجمع الأهلي شندي بضيفه الخرطوم الوطني وكلاهما من الأندية التي اعتادت التمثيل الخارجي.. غير أن كلاهما يحتاج لمجهود مضاعف لاستعادة وضعه المعتاد في المقدمة في ظل النتائج المتذبذبة وغير الجيدة لكليهما في النسخة الحالية.. إذ يحتل الأهلي الترتيب الثامن بـ(29) نقطة ويسعى للعودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة أمام هلال الأبيض في الجولة الفائتة بينما يبحث الخرطوم الوطني عن فوز ثان توالياً بعد أن شهدت الجولة الماضية استعادته لذاكرة الانتصارات بعد طول غياب بعد فوزه على هلال الفاشر بهدف نظيف، ويحتل الوطني الترتيب العاشر برصيد (25) نقطة.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!