مباراة داخلية ساخنة في مران المريخ و(حصة فيديو) للاعبين اليوم

يغادر غداً إلى بورتسودان

  الخرطوم : الصيحة

اختبر المدير الفني الجديد للمريخ التونسي أمين المسلمي درجة تقدم جاهزية لاعبيه واستيعابهم لفلسفته ورؤيته التكتيكية من خلال تدريب الفريق أمس.. حيث أجرى التونسي تقسيمة داخلية بين الأحمر والأصفر كانت أشبه بالمباراة ليقف من خلالها على تطبيق لاعبيه للجمل التكتيكية والرؤية الفنية التي عمل عليها خلال الأسبوع الأول من مشواره مع الفريق.. وكان المسلمي حريصاً على تصحيح الأخطاء أول بأول، وظل يشدد على ضرورة التحرك في الملعب بصورة صحيحة مع التركيز بشدة على جزئية إيقاع اللعب وسرعة التمرير والحركة بكرة وبدونها إلى جانب الضغط على حامل الكرة من المنافس.

وبحسب البرنامج الذي وضعه الطاقم الفني في وقت سابق، يخضع التونسي المسلمي لاعبي الفريق ظهر اليوم بالفندق لحصة بالفيديو يستعرض من خلالها فلسفته وأفكاره ويوضح من خلالها الأدوار المطلوبة من اللاعبين إلى جانب استعراض جزء من مباريات الفريق الفائتة التي تحصل على أشرطة لها لمراجعة أخطاء اللاعبين خلالها.. وبحسب متابعات (الصيحة) يعمل المدرب التونسي على تغيير في شكل المريخ التكتيكي وتنظيم اللعب خلال الفترة المقبلة اعتباراً من مباراة الأربعاء أمام حي العرب بورتسودان، كما يخطط لإحداث تغييرات على مستوى التوليفة الأساسية ومراكز اللاعبين.

وينتظر أن تغادر بعثة فريق الكرة بالمريخ إلى بورتسودان بالطيران يوم غد الثلاثاء ليؤدي الفريق مساءً بملعب بورتسودان تدريبه الأخير استعداداً لمواجهة الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى