كريستيانو رونالدو على موعد مع حدث استثنائي الشهر المقبل

 

إعداد: إسماعيل حسن

 

تشارك 4 منتخبات في بطولة ودية في قطر الشهر المقبل، ضمن استعداداتها لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 التي تنطلق في يونيو/ حزيران.. وقال الاتحادان البلجيكي، والسويسري، إن المنتخبين سيشاركان في البطولة المقامة في الدوحة، بجانب البرتغال بطلة أوروبا، وكرواتيا وسيلعب كل منتخب مباراتين.

وتلعب كرواتيا وصيفة بطلة العالم ضد سويسرا يوم 26 مارس/ آذار، وفي اليوم التالي تلعب بلجيكا ضد البرتغال؛ حيث سيسعى كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه الدولي رقم 100 مع بطلة أوروبا.

وتقام المباريات في ملعب أكاديمية أسباير في العاصمة القطرية.

سويسرا، ضد بلجيكا يوم 30 مارس/ آذار، ويتبع ذلك المواجهة بين كرواتيا والبرتغال.

وتنافس سويسرا، في المجموعة الأولى ببطولة أوروبا، فيما تلعب بلجيكا بالثانية وكرواتيا في الرابعة والبرتغال في السادسة

……………………

مانشستر يونايتد يضرب تشيلسي بثنائية في ستامفورد بريدج

 

تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه تشيلسي، بهدفين دون رد مساء أمس الأول الإثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.. وسجل ثنائية اليونايتد كل من أنتوني مارسيال (45) وهاري ماجواير (66).

وبالنتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.

…………………

رسمياً.. ميسي ولويس هاملتون يتقاسمان جائزة لوريوس العالمية

توج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم والبريطاني لويس هاميلتون بطل سباق سيارات بجائزة لوريوس العالمية التي تقدم لأفضل رياضي في السنة.

وحصل النجمان الأرجنتيني والبريطاني على هذه الجائزة بشكل مشترك، وبالتالي فهي المرة الأولى التي يحصل بها لاعب كرة القدم على هذه الجائزة المرموقة في تاريخها.

وكشفت نتائج التصويت مساء الإثنين الماضي أن ليونيل ميسي ولويس هاملتون احتلا المركز الأول بفضل دعم العديد من عظماء الرياضة السابقين الذين يشكلون أعضاء أكاديمية لوريوس.

وقال هاميلتون، الذي استلم الجائزة من مدرب آرسنال السابق أرسين فينجر : “مسؤوليتنا هي في استخدام منصتنا للدفاع عن حق المساواة بين الجنسين والتأكد من أننا نشارك ونمثل مكان في عالمنا اليوم”.

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!