أعلن عودة أكرم .. أبو جريشة: مُعسكر القاهرة ناجحٌ وسنُواجه بيراميدز والزمالك

الخرطوم : الصيحة 

كشف نائب الرئيس للشؤون الرياضية بنادي المريخ الكابتن، عادل أبو جريشة أن فريقه سيخوض تجربتين قويتين في ختام معسكر القاهرة المقام هذه الأيام بفندق موفنبيك بالعاصمة المصرية، والذي دخل أسبوعه الخامس؛ استعداداً لمباريات دوري أبطال أفريقيا، والدوري السوداني الممتاز. وأضاف أبو جريشة – في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي – أنّ المريخ سيواجه فريق بيراميدز في الثالثة من عصر غد الاثنين 17/1/2022 على ملعب الدفاع الجوي، فيما يختتم تجاربه الإعدادية بمواجهة الزمالك على ملعبه، في الرابعة من عصر يوم الأحد الموافق 23/ 1/ 2022.

ومضى نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ بقوله، إن البرنامج الموضوع لمعسكر الفريق بالقاهرة ينتهي في الرابع والعشرين من يناير الجاري، لكن  الباب مفتوح أمام استمرار معسكر الفريق، حسب تقديرات مجلس الإدارة، وبعد التشاور مع الجهاز الفني واللاعبين، خاصةً في ظل اقتراب أولى مُواجهات المريخ في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، معتبراً أن هناك عدة عوامل هي التي ستحدد موعد عودة الفريق إلى السودان.

وطمأن أبو جريشة، أنصار الأحمر على الحارس أكرم الهادي، بقوله إنّ الحارس أكرم انخرط في التدريبات مع زميله منجد النيل، تحت إشراف مدرب الحراس التونسي مراد السالمي، معلناً اقتراب عودته للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، مؤكداً أن الحارس الدولي سيشكل الإضافة المرجوة لحراسة المرمى في المريخ.

وقال رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ، إن معسكر الفريق الحالي بالقاهرة قدم فائدة كبيرة وإيجابية للاعبين من حيث التدريبات والانضباط والمباريات الإعدادية مع الأندية المصرية، بجانب توافر ملاعب التدريبات، مؤكداً أن اختيار القاهرة لإقامة المعسكر يعود إلى توافر كل عوامل النجاح، وإن التقييم الحقيقي للمعسكر سيكون في نهايته، وأضاف (معسكر بهذه المواصفات بلا شك حقق العديد من الفوائد، خاصةً أن اللاعبين سيكونوا قد أمضوا 45 يوما).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى