استعداداً لمُواجهة الأهلي عطبرة..الهلال يُواصل التدريبات والنقر يُشدِّد على الانضباط

الخرطوم : الصيحة

شَدّدَ المُدير الفني للهلال على ضرورة الانضباط في تدريبات الفريق التي تَوَاصَلَت أمس، استعداداً لمُواجهة الأهلي عطبرة في الدوري الممتاز الجمعة المقبلة لحساب الجولة (20) من المُسابقة.. وشَهِدَت تدريبات الفريق عودة اللاعبين الذين تغيّبوا عن التدريب الماضي لأسبابٍ مُتفاوتةٍ وفق مَا كشف عنه القطاع الرياضي بالهلال، ومن المُتوقّع أن يُكثِّف الجهاز الطبي للفريق من جلسات العلاج للاعبين المُصابين وفي مُقدِّمتهم الثلاثي عمار الدمازين ودراج وسليم محمد، حتى يصبح الجميع جاهزاً للمباريات القادمة في الممتاز.. وربما تسلّم الجهاز الفني للهلال تقريراً مُفصّلاً من الطبيب المُعالج للتعرُّف أكثر على الفترة التي يحتاجها المصابون للاستشفاء ومواعيد عودتهم إلى الملاعب حتى يحدد الإطار الفني على ضوء تلك المعلومات خياراته للمباريات القريبة القادمة.

إلى ذلك، سيجري الهلال اليوم مراناً خلف الأبواب المُغلقة بعد أن قرر القطاع الرياضي إغلاق التدريبات لمزيدٍ من التجهيزات الفنية والتكتيكية وسط اللاعبين والمُحافظة على التركيز، والوصول للتشكيلة التي سيدفع بها في المُباريات المُقبلة.

وعلى ذات الصعيد، وجد تألُّق بعض لاعبي الهلال في التدريبات استحساناً وسط الجهاز الفني الذي أمّن على ضرورة رفع النسق الفني لمزيد من الجاهزية والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!